مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رغم دعوات المقاطعة.. حضور جماهيرى ضخم في حفل نيكى ميناج بمهرجان موازين

نشر
الأمصار

أشعلت النجمة العالمية نيكي ميناج مسرح مهرجان موازين بالمغرب، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدمت العديد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وقدمت نيكي ميناج العديد من الاستعراضات، وظهرت بأكثر من إطلالة لتقدم واحدة من أقوى حفلات مهرجان موازين، وذلك رغم دعوات المقاطعة للحفل والمهرجان.

مشاركة النجمة نيكى ميناج بـمهرجان موازين

وأثار الإعلان عن مشاركة النجمة نيكى ميناج بـمهرجان موازين الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى المغرب، وذلك بسبب جرأتها فى ملابسها واستعراضها على المسرح، خاصة أنها تعرضت للاعتقال مؤخرا بسبب حيازتها للمخدرات في مطار أمستردام.

وكانت استعدت مسارح مهرجان موازين الدولى لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهى السويسى والنهضة وأبى رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسى والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة فى العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى.


محمد رمضان يحيى سهرة غنائية فى مهرجان موازين بالمغرب اليوم


يحيي النجم محمد رمضان اليوم السبت حفلاً غنائيًا ضخمًا في ساحة النهضة، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وذلك في تمام الساعة 10 مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بالحفل، من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر فيديو له وهو يتحدث عن لقائه بجمهور المغرب في المهرجان، معلقًا على الفيديو: "ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة".

أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن أقدم أخر أعماله الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.

 

يذكر أن مهرجان موازين شهد خلال الأيام الماضية مشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أنغام، أحمد سعد، كارول سماحة، نجوى كرم، والديفا سميرة سعيد، إلى جانب مروان خوري، جنات، نوال الزغبي، وغيرهم من الفنانين.

كما أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن غيابه عن دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي بتصريح مقتضب نشره على صفحاته الرسمية، حيث كتب: "رسميًا. غيابي عن دراما رمضان 2025".