مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو دياب يطرح ريمكس أحدث أغانيه بعنوان الطعامة بطريقة المقسوم

نشر
الأمصار

طرح النجم الكبير عمرو دياب ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان "الطعامة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعدما طرحها بشكل عادي الأسبوعين الماضيين، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، ومن المقرر أن يطرح الهضبة عمرو دياب باقي أغاني ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

ويحيى النجم عمرو دياب حفلاً غنائيًا كبيرًا مساء اليوم السبت في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، ويقدم الهضبة فيها فاصلا غائيا مميزا من أغانية القديمة والحديثة منها، "ميال، وهى عاملة إيه، وإنت الحظ، وبرج الحوت، وقدام مرايتها، ونغمة الحرمان، وعودونى، وقمرين وغيرها من أغانية التى حازت على إعجاب جمهوره وحققت نجاحا فى كل مكان خلال شواره الغنائى الطويل،.

يذكر أن عمرو دياب  أحيا مؤخرا حفلا هو الأضخم بين حفلات العيد بدبي وذلك وسط حضور جماهيري غفير واحتشد الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل بساعات منتظرًا الهضبة الذي تحقق حفلاته في دبي أعلى حضور جماهيري.
وصعد عمرو دياب الى المسرح على أنغام اغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، ده لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة.

محمد رمضان يحيى سهرة غنائية فى مهرجان موازين بالمغرب اليوم

يحيي النجم محمد رمضان اليوم السبت حفلاً غنائيًا ضخمًا في ساحة النهضة، ضمن فعاليات مهرجان موازين، وذلك في تمام الساعة 10 مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وأعرب محمد رمضان عن سعادته البالغة بالحفل، من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر فيديو له وهو يتحدث عن لقائه بجمهور المغرب في المهرجان، معلقًا على الفيديو: "ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة".

محمد رمضان في موازين

أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن أقدم أخر أعماله الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.

يذكر أن مهرجان موازين شهد خلال الأيام الماضية مشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أنغام، أحمد سعد، كارول سماحة، نجوى كرم، والديفا سميرة سعيد، إلى جانب مروان خوري، جنات، نوال الزغبي، وغيرهم من الفنانين.

كما أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن غيابه عن دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي بتصريح مقتضب نشره على صفحاته الرسمية، حيث كتب: "رسميًا. غيابي عن دراما رمضان 2025".

وآخر أعمال الفنان محمد رمضان التلفزيونية كانت مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023، وشاركه البطولة نخبة من النجوم من بينهم زينة، هالة صدقي، مي كساب، وغيرهم.

وفي إطار تجربته السينمائية، يستعد الفنان المصري محمد رمضان لتقديم فيلم "أسد"، حيث سيتعاون مع المخرج محمد دياب للمرة الأولى، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بين مصر والسعودية.

يشارك في بطولة الفيلم كل من: ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، وآخرون، وقد أعرب محمد رمضان سابقًا عن سعادته بحماس جمهوره وترقبهم لدوره في الفيلم.