مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب فنزويلا يواجه جامايكا في كوبا أمريكا 2024

نشر
الأمصار

يخوض منتخب فنزويلا في تمام الساعة الثالثة من فجرغدًا الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره منتخب جامايكا في إطار منافسات دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب فنزويلا المباراة التي تقام على أرض ملعب " ملعب كيو2 " لمواصلة مسيرة انتصاراته في البطولة القارية.

ويأمل منتخب فنزويلا في ختام مشواره في دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا بتحقيق الفوز الثالث له وحصد العلامة الكاملة.

ورغم حسم منتخب فنزويلا رسميًا تأهله إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا فإنه يدخل مباراة اليوم من أجل مواصلة أدائه القوي في البطولة القارية.

ويحتل منتخب فنزويلا حاليًا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط في حين يقبع منتخب جامايكا في المركز الأخير بدون أي رصيد بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراتين الماضيتين.

يدخل منتخب جامايكا مباراة اليوم بمعنويات منخفضة للغاية ودون أي طموح بعد توديعه بطولة كوبا أمريكا رسميًا عقب الخسارة التي تعرض لها في الجولتين الماضيتين.

يطمح المدرب الأيسلندي هيمير هالجريمسون في الخروج من مباراة اليوم ضد فنزويلا بأقل الخسائر من أجل حفظ ماء وجهه عقب مغادرة البطولة القارية وطالب اللاعبين بالتأمين الدفاعي من أجل انتزاع التعادل.

دي ماريا: التصفيقات التي أتلقاها من الجمهور تجعلني أشعر بسعادة عميقة

تحدث أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين، عن فوز بلاده اليوم الأحد 30 يونيو، ضد بيرو في المباراة التي جمعتهما في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز منتخب الأرجنتين ضد بيرو، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقال دي ماريا في تصريحات لقناة “Telefe” الأرجنتينية عقب مباراة اليوم: “لقد كنا نقدم أداء جيدا أيضا قبل بداية كوبا أمريكا، والآن نستكمل الأمر”.

وتابع: “من الرائع أن أكون قائدا للمنتخب، أحاول أن أفعل الأمور بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق نتائج ايجابية، وليونيل ميسي بحال جيد جدا”.

وأتم دي ماريا حديثه قائلا: “الخروج مع ابنتي اليوم في اللقاء كانت لحظة رائعة جدا، ما أتمناه كنت هو أن اعيش هذه اللحظة أنا استمتع بها بالكامل، والتصفيقات التي أتلقاها من الجمهور هي أمر خاص تجعلني أشعر بسعادة عميقة”.