مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تكشف عن مفاجأة بشأن زواجها في حفل رومانيا

نشر
الأمصار

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حفلا غنائيا ناجحا وكامل العدد في رومانيا، وشهد الحفل تواجدا جماهيريا كبيرا من الجاليات العربية والرومانية، وتفاعلاً كبيراً مع أغنياتها التي تقدمها على المسرح بأسلوب مختلف ومتنوع برفقة فرقتها الموسيقية.

وعلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على ارتدائها فستانا أبيض في حفل رومانيا، حيث أكدت أن هذا الفستان يعني لها الكثير؛ لأنه فستان زفافها في إشارة منها لزواجها.

وقالت نجوى كرم: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

وبعد إعلان الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هذا الخبر تداول جمهورها الفيديو بشكل واسع تحت عنوان: "نجوى كرم تعلن زواجها رسميا"، وانهالت عليها المباركات والتهاني بأيام جميلة لا تحمل معها سوى المحبة والسعادة.
وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قد أحيت حفلا ناجحا بمهرجان موازين بالمغرب على مسرح النهضة بحضور جماهيري ضخم.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم، مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهى من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهى من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

وضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية "بحبك حب" من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

أما الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم "كاريزما" جاءت بعنوان "مغرومة بحالي"، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

الأمصار

أصالة ونجوى كرم يجتمعان بحفل غنائي في ألمانيا 22 يونيو

تحيى كل من النجمة أصالة والنجمة نجوى كرم، حفلاً غنائياً في ألمانيا، يوم السبت 22 يونيو الجاري، ويقدم الثنائي باقة متميزة من أشهر أغنياتهما للجاليات العربية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول في موسم الصيف.

وتحضر الفنانة أصالة ألبومها الجديد، ومن المقرر أن تطرحه قريبًا، وانتهت من تسجيل أول أغانى ألبومها الجديد  باللهجة العراقية "إنسان" ومن كلمات: محمد الترك وألحان: كرار شريف وتوزيع موسيقى: علي روني ومكس وماستر: علي الأمير.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان "أصحاب الأرض"، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطيني، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندي، فكرة وإخراج عادل رضوان.
وطرحت مؤخرًا النجمة أصالة نصري، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "صندوق" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

كما طرحت أصالة نصري أغنيتها "جنة الحب" عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهى من كلمات ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.