مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمر مرموش يُرحب باللعب مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

نشر
الأمصار

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفكير البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بشأن الثلاثي الكبير الذي سينضم إلى قائمة الفراعنة في أولمبياد باريس.

وقال شوبير في برنامجه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" صباح اليوم الأحد: "هناك لاعب ضمن تواجده مع المنتخب الأولمبي ولا يوجد مشكلات لديه والأمر منتهي".

وأضاف: "اللاعب هو زيزو، رحب بالأمر ونفس الأمر لنادي الزمالك ومدرب الفريق، لكن الأمر سيحسمه احتياجات ميكالي".

وأكمل: "ميكالي فكر في حارس مرمى، لكنه استقر على ضم حمزة علاء والحراس الموجودين مع المنتخب، كما أنه لا يوجد محمد صلاح ونفس الأمر لتريزيجيه".

وأردف: "المشكلة مع النادي الأهلي في محمد عبدالمنعم فقط، لأنه اللاعب الوحيد الذي استقر على ضمه من الأهلي".

وأكد: "هناك مفاجأة أن عمر مرموش رحب باللعب مع المنتخب الأولمبي في باريس، وقال إنه سيحاول إقناع ناديه بالموافقة على لعبه في الأولمبياد".

وأتم شوبير متسائلا: "هل يكون زيزو ومحمد عبدالمنعم ومرموش هم الثلاثي الكبير في الأولمبياد مع المنتخب".

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي المصري يطلب المشاركة في الأولمبياد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يريد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وهو الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة ومسئولي القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "لم يعجبني ما حدث في فيلم محمود حسن تريزيجيه، واي لاعب محترف يريد المشاركة ولكن ناديه سيرفض بكل تأكيد، هناك مزايدات حدثت لا تعجبني في قصة تريزيجيه وانضمامه في الأولمبياد.. صلاح يريد المشاركة وحمدي فتحي وكل اللاعبين، ولكن الأندية سترفض".

وأضاف: "روجيرو ميكالي يريد ضم 3 لاعبين وهم امام عاشور وعبدالمنعم من الأهلي، ومصطفى محمد المحترف في نانت الفرنسي رغم اصابته الأخيرة لكنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حاليا".

وتابع: "ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع النادي الأهلي تحديدًا؟.. فهل لو رفض الأهلي سوف يتم اتهامه بعدم الوطنية؟!.. وهل لو وافق على انضمام اللاعبين يخسر الدوري؟!، أم سيتم تأجيل مباريات الفريق الأحمر، ولا سيتم ترك منتخب مصر الأوليمبي يذهب دون لاعبين كبار ويخسر المباريات ويعود!".