مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي يرفض عرض سعودي ضخم لضم هذا اللاعب

نشر
الأمصار

أغلق نابولي الإيطالي الباب أمام الأندية السعودية، المهتمة بالتعاقد مع الكاميروني أندري زامبو أنجويسا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بحسب تقرير صحفي.
 


فقد ذكر الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، عبر حسابه على موقع "إكس"، اليوم الأحد، أن نابولي رفض قبل أيام عرضا سعوديا سخيا جدا، للتعاقد مع أنجويسا.
وأشار إلى أن أنطونيو كونتي، مدرب نابولي، لا يريد الاستغناء عن اللاعب الكاميروني، حيث يعتبر نجم خط الوسط ركيزة أساسية في مشروعه الجديد.

وكان موقع "فوتبول إيطاليا" قد ذكر، في وقت سابق، أن أن هناك اهتماما من جانب النصر السعودي بالتعاقد مع أنجويسا، الذي يمتد عقده مع ناديه حتى صيف 2025.

ولعب الكاميروني خلال الموسم المنصرم 41 مباراة، مع نابولي في كل البطولات، وسجل هدفا وحيدا وصنع 3.

من أجل نابولي.. روميلو لوكاكو يؤجل العروض السعودية

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن تطورات مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

وكان قد لعب روميلو لوكاكو في صفوف فريق روما الإيطالي خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويمتلك روميلو لوكاكو شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي تشيلسي بقيمة 43 مليون يورو، أي يحق لأي نادي التعاقد معه مقابل هذا المبلغ في الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن نادي نابولي يريد التعاقد مع روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنهم لم يقدموا أي عرض رسمي للنادي الإنجليزي حتى هذه اللحظة.

 

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن روميلو لوكاكو قام بتأجيل أي عروض عربية، خاصة من الدوري السعودي، من أجل رغبته في الانتقال لنادي نابولي تحت قيادة أنطونيو كونتي.

ويمتلك روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي علاقة رائعة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لفريق نابولي.

وقد حقق روميلو لوكاكو لقب الدوري الإيطالي مع نادي إنتر ميلان تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي.

ماذا قدم روميلو لوكاكو مع روما في الموسم الماضي ؟

شارك المهاجم البلجيكي لوكاكو مع روما في 40 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم المنصرم وذلك خلال فترة إعارته، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 4 لزملائه.