مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي

نشر
الأمصار

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد التطوير خلال حفل تقديم الفرنسي كيليان مبابي.
 

وفي الثالث من يونيو/حزيران الماضي، أعلن ريال مدريد، تعاقده مع كيليان مبابي بعقد يمتد 5 مواسم.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو/تموز في ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأشارت إلى أن البرنابيو من المتوقع أن يكون ممتلئًا عن آخره، لا سيما أن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

ورحل مبابي عن باريس بعد 7 مواسم مع الفريق، حقق خلالها أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في 2020.

ودفع باريس 180 مليون يورو لضم مبابي، عندما كان لاعبا شابا بصفوف موناكو، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في اليورو.

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع ليني يورو

يكثف مسئولو ريال مدريد الإسباني، من مفاوضاتهم لحسم صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 15 يوليو المقبل.

وفي الوقت الحالي، نجح ريال مدريد في ضم صفقة وحيدة وهي كيليان مبابي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ولكن يبدو وأن هناك لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو، وبداية فترة الإعداد.

ويرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني في ضم مدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي، حيث تتفاوض إدارة الريال لضم مدافع ليل، ليني يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويتميز بالطول ويرغب النادي الإسباني في حسم الصفقة قبل بداية فترة الإعداد.

 

ووضع ريال مدريد 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع يورو من ليل، إذا أمكن وربما يكون هناك مبلغ متغير آخر ولكن المشكلة أن ليل يريد 70 مليون يورو.

ورغم رغبة ريال مدريد في ضم يورو إلا أن هناك بديل حال فشل وهو مدافع منتخب إيطاليا ونادي بولونيا، ريكاردو كالافيوري، وهو المطلوب من يوفنتوس، ليفربول وغيرها من الأندية وقيمته تقدر بـ 40 مليون يورو.