مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفارو موراتا على رادار القادسية السعودي

نشر
الأمصار

دخل الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، دائرة اهتمامات نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق.

ويسعى نادي القادسية للتدعيم الخط الهجومي للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من خلال ضم صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدارة نادي القادسية كانت ترغب في ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون، إلا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود مع النادي الفرنسي بعد مفاوضات دامت نحو شهر، خاصة وأنه رفضوا بيع العام المتبقي من عقد اللاعب بأقل من 12 مليون يورو.

وعلى الرغم منذ ذلك إلا أن لاكازيت كان موافقًا على الانضمام إلى القادسية واتفق الطرفان على كافة الأمور المادية ومدة العقد، ولكن ليون رفض ذلك.

واتجهت بعد ذلك إدارة القادسية نحو ألفارو موراتا الذي يخوض في الفترة الحالية منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 رفقة منتخب إسبانيا.

وخلال الموسم المنصرم، شارك موراتا مع أتلتيكو مدريد خلال 51 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإسباني، أحرز خلالها 22 هدفًا وصنع 5 أخرين.

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن رحيل رباعي الفريق

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي، رحيل الهولندي ممفيس ديباي نجم الفريق إلى جانب ثلاثي أخريين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط نادي أتلتيكو مدريد إلى غربلة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه بشكل أكبر.

وحسب ما ذكره موقع أتلتيكو مدريد الرسمي فقد أعلن رحيل الثلاثي ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا عن صفوف الروخي بلانكوس

وتابع النادي الإسباني في بيانه الرسمي: “أتلتيكو مدريد يقدر تفانيهم وجهدهم خلال فترة وجودهم في كياننا ونتمنى لهم كل التوفيق في مستقبلهم”.

واستكمل أتلتيكو مدريد بيانه الرسمي: “سيخوض ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا مرحلة احترافية جديدة بدءًا من العام المقبل ولن يستمروا ضمن صفوف الروخي بلانكوس”.

حيثي يغادر ماريو هيرموسو أتلتيكو مدريد بعد 5 مواسم، لعب خلالها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف، وتناوب بين مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وكان لاعبًا أساسيًا في الفوز بلقب الدوري 2020/21.