مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد رمضان يعلق على تعاونه مع هيفاء وهبي خلال عمل فني

نشر
الأمصار

رحّب الفنان محمد رمضان، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "et بالعربي"، بفكرة التعاون مع الفنانة هيفاء وهبي في أي عمل فني، حيث قال: "هيفاء وهبي بحبها جداً وفنانة جميلة أكيد ممكن يجمعنا عمل، وأتوقع أن يكون في بينا تعاون".


وكان محمد رمضان قد كشف سبب قراره الدائم الغياب عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025، قائلاً: "عايز أتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل ومجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول أشتغل على الفيلم الصعب اللي أصوره، والفيلم اللي بعده أصعب منه". وتابع: "الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لابد أن تكون مثل نسبة الدهون في الجسم، لو زادت عن حدّها بريق النجم يذهب".

يُذكر أن هيفاء وهبي تنتظر عرض فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة"، والذي كان يحمل اسم "جوري"، إلا أنها أعلنت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" عن تغيير اسم الفيلم من "جوري" الى "ولاد المحظوظة"، وذلك بعد الانتهاء من تصوير كل مشاهده، وانتظار تحديد موعد لعرضه.

ونشرت هيفاء وهبي صورة جمعتها مع صنّاع العمل، وعلّقت عليها قائلةً: "فركش جوري- ولاد المحظوظة".

محمد رمضان يرفع علم المغرب في حفل ختام مهرجان موازين

أحيا النجم المصري محمد رمضان، ختام فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة، أمس السبت، وقدم محمد رمضان حفلاً غنائيًا ناجحًا وكامل العدد وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد رمضان في أغنياته والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

الفنان محمد رمضان:

وارتدى محمد رمضان خلال استعراضاته ملابس بستايل مختلف، كما ارتدى روب عليه كلمة "نمبر وان"، كما رفع محمد رمضان علم المغرب في الحفل، ومازح الحضور بعد كل أغنية يطلبونها منه ويتفاعلون عليها من خلال الصياح والتصفيق الشديد.

يبسببببس

اختتم الفنان المصري «محمد رمضان»، فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة بالمغرب، حيث قدم حفلًا غنائيًا ناجحًا وكامل العدد وسط حضور جماهيري ضخم، وهو الجمهور الذي تفاعل مع «رمضان» في أغنياته والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان أعرب عن سعادته البالغة بالحفل، من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشر فيديو له وهو يتحدث عن لقائه بجمهور المغرب في المهرجان، مُعلقًا على الفيديو: «ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة».