مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد رمضان يرفع علم المغرب في حفل ختام مهرجان موازين

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا النجم المصري محمد رمضان، ختام فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة، أمس السبت، وقدم محمد رمضان حفلاً غنائيًا ناجحًا وكامل العدد وسط حضور جماهيري ضخم، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد رمضان في أغنياته والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

الفنان محمد رمضان:

وارتدى محمد رمضان خلال استعراضاته ملابس بستايل مختلف، كما ارتدى روب عليه كلمة "نمبر وان"، كما رفع محمد رمضان علم المغرب في الحفل، ومازح الحضور بعد كل أغنية يطلبونها منه ويتفاعلون عليها من خلال الصياح والتصفيق الشديد.

يبسببببس

اختتم الفنان المصري «محمد رمضان»، فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة بالمغرب، حيث قدم حفلًا غنائيًا ناجحًا وكامل العدد وسط حضور جماهيري ضخم، وهو الجمهور الذي تفاعل مع «رمضان» في أغنياته والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان أعرب عن سعادته البالغة بالحفل، من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشر فيديو له وهو يتحدث عن لقائه بجمهور المغرب في المهرجان، مُعلقًا على الفيديو: «ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة».

وكان النجم محمد رمضان قد أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان 2023، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.

يُذكر أن مهرجان موازين شهد خلال الأيام الماضية مشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي، أبرزهم: أنغام، أحمد سعد، كارول سماحة، نجوى كرم، والديفا سميرة سعيد، إلى جانب مروان خوري، جنات، نوال الزغبي، وغيرهم من الفنانين.

محمد رمضان يُعلن رسميًا غيابه عن موسم دراما رمضان 2025

أعلن الفنان المصري «محمد رمضان»، رسميًا غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم دراما 2024.

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل «جعفر العمدة» حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم العربي، بطولة النجم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.