مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لطيفة تحتفل بتخطي كليبات من ألبوم "مفيش ممنوع" 5 ملايين مشاهدة

نشر
لطيفة
لطيفة

تخطى الكليب الغنائي الجديد للفنانة لطيفة حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، خلال خمسة أيام، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت لطيفة: "ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من البوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام .. قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني .. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".

وطرحت لطيفة مؤخرا عددا من الأغاني من ألبومها الغنائي الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من بينها "بتقول جرحتك، ومفيش ممنوع، ونويت أعاندة، وضعف الإحساس، وياليالي".

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن طرحها كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده"، اليوم، عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبدالوهاب محمد، ألحان كاظم الساهر، توزيع إبراهيم الراديو، إخراج جميل جميل المغازي".

ونشرت النجمة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع "X" مقطع من فيديو كليب الأغنية، معلقة عليها ببعض كلماتها، حيث كتبت: "نويت أعانده.. ومهما يتقل مش هسأل.. نويت أعانده.. ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده.. نويت أعانده، استنوا كليب أغنية "نويت أعانده النهاردة الساعة 6 على قناتي على اليوتيوب".

يذكر أن النجمة لطيفة، حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد إطلاقها عدد من كليبات ألبومها الجديد عبر قناتها على "يوتيوب"، منها كليبات "يا ليالي" و "مفيش ممنوع" و "بتقول جرحتك"، وأخيرا أغنية "ضعف الإحساس"، التي هى من من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف الذي أخرجها بالذكاء الاصطناعي Ai.

لطيفة تكشف تفاصيل تعاونها مع وليد ناصيف في ألبومها الجديد
كشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل ألبومها الجديد مفيش ممنوع والذي تستعد لطرحه خلال الفترة القليلة القادمة متضمنا 10 أغنيات.

ألبوم جديدة للفنانة لطيفة:
وعن أغانيها المصورة بطريقة الـAi فى الألبوم أكدت لطيفة لصدى البلد أنها حرصت على أن يشهد ألبومها الجديد طفرة فنية من حيث الصورة والإبداع لذلك استعانت ببرامج الـAi لاستخدامها فى تصوير أربع أغنيات وهم مفيش ممنوع وبتقول جرحتك و100 كداب وياليالي.

وتابعت لطيفة أنها أختارت المخرج وليد ناصيف لتصوير الأربع أغنيات لأنه أكثر مخرج دارس برامج الـAi، واستطاع تقديمي فى الكليبات بشكل مختلف وجديد.