مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن قصف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمُشاركة «الحوثيين»

نشر
قصف - أرشيفية
قصف - أرشيفية

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، قصفها هدفًا حيويًا في حيفا شمال إسرائيل بالاشتراك مع قوات «الحوثيين» اليمنية بعدد من الصواريخ، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وفي بيان لها، قالت المقاومة الإسلامية في العراق: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في فلسطين، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، نفذت المقاومة الإسلامية في العراق بالإشتراك مع القوات المسلحة اليمنية، عملية عسكرية بواسطة الصواريخ استهدفت هدفا حيويا في حيفا المحتلة».

هذا وأعلن المتحدث باسم حركة أنصار الله الحوثية العميد يحيى سريع في بيان مساء الثلاثاء تنفيذ القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية مشتركة مع "المقاومة العراقية" استهدفت هدفا حيويا في حيفا، بعدد من الصواريخ المجنحة وقد حققت أهدافها بنجاح.

وتتبنى "فصائل المقاومة في العراق" قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وعقدت "تنسيقية المقاومة العراقية" في وقت سابق، اجتماعا إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان ومقاومته، موضحة أنه "إذا ما نفذت إسرئيل تهديدها فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدهم".

كما أكدت أن "المصالح الأمريكية في العراق والمنطقة ستكون أهدافا مشروعة للمقاومة".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن قصف هدف إسرائيلي حيوي في إيلات

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، قصف هدف إسرائيلي حيوي في إيلات «أم الرشراش»، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وقالت المقاومة في العراق في بيان: «استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الاثنين 1 يوليو هدفا حيويا في أم الرشراش إيلات" المحتلة».

وأضافت في البيان أن عملية الاستهداف تمت بواسطة الطيران المسير.

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق" أنها "مستمرة في دك معاقل الأعداء".

وتتبنى "المقاومة في العراق" قصف مناطق في إسرائيل وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، محذرة الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي.

والأحد عقدت "تنسيقية المقاومة العراقية" اجتماعا إثر تهديدات إسرائيلية أمريكية بشن حرب شاملة على لبنان ومقاومته.

وأفادت التنسيقية في بيان بأنه تقرر إنه إذا ما نفذت إسرئيل تهديدها فإن وتيرة ونوعية العمليات سوف تتصاعد ضدهم.

وأكدت أن "المصالح الأمريكية في العراق والمنطقة ستكون أهدافا مشروعة للمقاومة".

العراق.. المُقاومة الإسلامية تُعلن قصف هدف حيوي إسرائيلي في حيفا بمُشاركة «الحوثيين»

أعلنت «المُقاومة الإسلامية في العراق»، استهدافها لهدف حيوي في حيفا شمال إسرائيل بالاشتراك مع قوات «الحوثيين» اليمنية، حسبما أفادت وسائل إعلام عراقية، في أنباء عاجلة، الجمعة.