مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميادة الحناوي تحيي حفلًا ضمن "أعياد بيروت".. 28 يوليو

نشر
الأمصار

تحيي النجمة ميادة الحناوي، حفلًا غنائيًا، يوم 28 يوليو الجارى، ضمن احتفالات أعياد بيروت وتقدم لجمهورها باقة كبيرة من اغانيها القديمة والحديثة.

 

 

وطرحت مؤخرا المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة "حبة ذكريات" على طريقية الفيديو كليب تزامناً مع احتفالات عيد الربيع، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.

 

وعلقت الفنانة ميادة الحناوي لأول مرة على انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل علىيد واحد من أشهر أطباء لبنان.

وقالت ميادة الحناوي في تصريحات على هامش حضورها لإحدى المناسبات الاجتماعية، إن سر الحفاظ على جمالها هو التزامها بعادات صحية موضحة:" لا بشرب ولا بدخن وبنام بدري".

ونفت ميادة الحناوي إجرائها عمليات تجميل مؤخرا قائلة: "لا ورحمة ماما ما حصل"، رافضة الحديث عن سبب التقاط هذه الصور.

سبب انتشار صورها الصادمة

ويبدو أن الطبيب نشر الصور بالخطأ..حيث تفاجأ الجمهور بعد دقائق بحذف الصور من حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، دون الكشف عن السبب وراء ذلك، وظهرت ميادة الحناوي بعد العملية التي خضعت لها وقد اختفت كل علامات التقدم بالسن، خاصة أن الجمهور علق منذفترة على تغير ملامح "ميادة" بعد فقدانها الوزن.

وفي وقت سابق، فى أحدث ظهور للنجمة الكبيرة ميادة الحناوي، هنأت الجمهور فى مصر والوطن العربى بغنائها مقطعا من أغنية "يا ليلة العيد" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتم طرح الفيديو على يوتيوب، والمنصات الرقمية، وجميع المواقع الاجتماعية، كمعايدة منها للجمهور والمتابعين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أغنية "يا ليلة العيد" كلمات الشاعر أحمد رامى، وألحان الموسيقار رياض السنباطى، ويقول مطلعها:..

يا ليلة العيد أنستينا ... وجددتي الأمل فينا

هلالك هل لعنينا ... فرحنا له وغنينا

وقلنا السعد حيجينا ... على قدومك يا ليلة العيد

جمعت الأنس ع الخلان ... ودار الكاس على الندمان

وغني الطير على الأغصان.

ووردت الحناوي من خلال برنامج “الحكاية”، على العديد من الشائعات التي طاردتها مؤخرًا، بالإضافة إلى حديثها عن عودتها إلى الفن وعالمه.