مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جيمن وجونجكوك يعلنان عن برنامج واقعي جديد في أغسطس

نشر
الأمصار

أعلنت شركة Hype عن برنامج واقع جديد للمطربين جيمين وجونجكوك عضوي فرقة الكيبوب BTS، بعنوان "?Are you sure" بداية من 8 أغسطس القادم.

وفقًا لمجلة Vogue Japan، يتكون برنامج جيمين وجونجكوك القادم "هل أنت متأكد / Are You Sure" من 8 حلقات، ومن المقرر إصدار أول حلقتين في 8 أغسطس على منصة Disney+ تليها حلقة واحدة أسبوعيًا بعد ذلك، وأكدت الشركة أنه تم التصوير في نيويورك وجيجو وسابورو.

برنامج ?Are you sure 


ويدور برنامج الواقع حول مغامرات النجمين أثناء سفرهما، فذهب كلًا من جيمين وجونجكوك إلى مدينة نيويورك في الولايات المتحدة، وجزيرة جيجو في كوريا الجنوبية، وسابورو في اليابان، وفي المناظر الطبيعية الخلابة لكل موقع، وخاضا أنشطة مثل التخييم والتجديف، واستمتعا بالتسوق وتناول الطعام، وخلال الرحلة واجها مرارًا وتكرارًا أحداثًا غير متوقعة جعلتهما يفكران، "هل أنت متأكد؟"، ولكن من خلال طرح الأسئلة على نفسيهما، اكتشفا ما هو "مؤكد" بالنسبة لهما.

مخرجة الحلقة الثالثة House of the Dragon 2 تكشف مصير بيض التنانين

أكدت المخرجة جيتا فاسانت باتيل الحلقة الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل House of the Dragon، أن الأربع بيضات للتنانين التي ظهرت في الحلقة هي نفسها التي ظهرت مع دينيريس تارجاريان في سلسلة Game of Thrones، وخلال الحلقة، أمرت راينيرا بوضع ابنيها إيجون وفيسيريس في رعاية ابنة أختها، راينا تارجاريان، في الوادي للحفاظ على سلامتهما أثناء الحرب المشتعلة.

وإلى جانبهم سيكون هناك أربع بيضات تنين، ثلاثة منها لها تصميمات مشابهة لبيض تنين دينيريس في السلسلة الأصلية.

في حديثها مع Mashable، كشفت باتيل أن بيض التنين الذي شوهد في الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من House of the Dragon هو في الواقع بيض دينيريس.

وصرحت باتيل قائلة: "نظرًا لأن ثلاثة من البيضات الأربع التي تذهب إلى الوادي ستصل في النهاية إلى  دينيريس في سلسلة Game of Thrones، فلن يحدث لهم أي شيء غير مرغوب فيه خلال الحرب الأهلية القادمة في House of the Dragon، بالإضافة لبيضة رابعة، حيث لم يكشف الموسم الثاني من House of the Dragon بعد عن سبب انضمام هذه البيضة الإضافية إلى البقية، وبالتأكيد لن أكشف عن أمرها الآن.

وكانت قالت المغنية العالمية تايلور سويفت أن ألبومها فولكلور Folklore مستوحى من سرد القصص فى موطنها أيرلندا، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، صعدت المغنية تايلور سويفت البالغة من العمر 34 عامًا، إلى المسرح فى عرضها الثانى لجولة Eras Tour فى دبلن، وأخبرت الجمهور أن ألبومها الثامن الذى أصدرته فى يوليو 2020، بدأت لأول مرة فى كتابة أغانيه بعد يومين فقط من إغلاق فيروس كورونا.

وقالت: "فولكلور Folklore بشكل عام ينتمي إلى أيرلندا فقط، فعالم الألبوم يبدو مثل أيرلندا، فهو رواية لقصص مع الكثير من الشخصيات المختلفة، هذا أسلوب أيرلندي للغاية.. لذلك عدنا إلى حيث ننتمي.. فولكلور ينتمي إليكم يا رفاق".

 مشجعيها الأيرلنديين

وفي هذ اللحظة أثيرت هتافات كبيرة من مشجعيها الأيرلنديين الحاضرين، تم التقاطها من قبل أحد المتفرجين الذين كانوا حاضرين في ملعب أفيف.
وعلى جانب آخر أثيرت أنباء - فى وقت سابق - عن طلب تايلور سويفت إجازة بقيمة 15 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا في كوتسوولدز خلال حفلاتها الموسيقية في لندن، وحسب ما نشر موقع ديلى ميل يعتقد أن المغنية البالغة من العمر 34 عامًا، والتي يدعمها صديقها لاعب كرة القدم ترافيس كيلسى أثناء وجودها في المملكة المتحدة، تقيم فى مزرعة فاخرة، وفقًا لصحيفة ذا صن.