مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف أتلتيكو مدريد من العروض السعودية التي يتلقاها يان أوبلاك

نشر
الأمصار

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، موقفه من العروض السعودية التي تلقاها حارس مرماه السلوفيني يان أوبلاك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خوان خوسيه جارسيا، المتحدث الرسمي لأتلتيكو مدريد، لصحيفة "الرياضية" السعودية: "أوبلاك لم يتلقَ أي عرض من النصر السعودي أو من أي نادٍ آخر، أو من برنامج الاستقطاب".

وأوضح أن الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أي تفاوض في الوقت الجاري من أجل رحيله.

وأكد أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انضمامه إلى الدوري السعودي.

ويستمر عقد الحارس السلوفيني مع ناديه الإسباني حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أي نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت في وقت سابق أن أوبلاك يحصل على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، ما يجعله الأعلى أجرًا في داخل أتلتيكو، بعدما وافق الفرنسي أنطوان جريزمان على تخفيض راتبه.

وحقق منتخب البرتغال، فوزًا صعبًا ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وتصدى الحارس البرتغالي ديوجو كوستا لثلاث ركلات جزاء ليضمن منتخب البرتغال التأهل مباشرة الى دور ربع النهائي من بطولة "يورو 2024".

وضرب منتخب البرتغال موعدًا مع نظيره فرنسا في المواجهة التي ستقام مساء الجمعة المقبلة في واحدة من أقوى مواجهات دور ربع النهائي.

في سياق متصل، اختارت اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم جول أوليفييه كوندي أفضل لاعب في مباراة فرنسا ضد بلجيكا التي انتهت بنتيجة 1-0، لصالح الديوك، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ثمن نهائي يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب يان فيرتونخين هدف في مرماه بالدقيقة 85 من عمر اللقاء ليحسم منتخب الديوك نتيجة القمة لصالحهم والتأهل الى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".