مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النصر يزاحم اتحاد جدة على ضم إيدرسون حارس مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

اقترب نادي النصر السعودي من التعاقد مع البرازيلي ايديرسون حارس مرمي مانشستر سيتي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد أن كان الحارس قريبا من نادي اتحاد جدة.

وكشف الإعلامي رودي جاليتي بشبكة سكاي سبورت عبر حسابه على "X"، عن أن النصر يسعى لأنهاء الأمور التعاقدية سريعا مع نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع إيدرسون، وأن الصفقة أصبحت قريبة من أي وقت مضى.

وأوضح جاليتي أن اللقاء الأخير الذي حدث بين النصر ووكلاء إيدرسون كان إيجابيًا للغاية، وأن الاتفاق مع مانشستر سيتي هو الذي يتبقى فقط لإتمام الصفقة.

فيما كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة يواصل بحثه عن حارس مرمى مميز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ضمن استعدادات "النمور" لدعم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات واللاعبين المميزين للمنافسة على لقب الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي اتحاد جدة يستهدف ضم البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي، موضحة أن العرض المبدئي لضم إيدرسون من السيتى يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

يان أوبلاك على رادار النصر السعودي

دخل السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث النصر عن التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا حارس الفريق بعد خروجه من حسابات لويس كاسترو.

ووفقًا لصحيفة ” ماركا الإسبانية ” ، فإن النصر وضع أوبلاك على طاولة التعاقدات وسيتم تجهيز عرض رسمي للتعاقد مع الحارس ومنحه قيمة راتب عالية داخل الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوبلاك يتقاضى راتبًا كبيرًا مع أتلتيكو مدريد ولكن هذا الأمر لن يكون عائقًا أمام النادي السعودي المهتم بالحصول على خدماته هذا الصيف.

ويبدو أن أتلتيكو مدريد قد يستمع للعروض المقدمة إلى الحارس هذا الصيف، لأن هناك تفكير في التخلص منه بسبب تمسكه بالحصول على راتبه في الوقت الذي يرغب النادي في موافقة الحارس على تخفيضه.

ويحصل أوبلاك على 10 مليون يورو في الموسم الواحد مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا داخل الفريق بعدما اضطر جريزمان إلى تخفيض راتبه مرتين ليعود للمشاركة مرة أخرى مع الفريق.