مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيدري: أتمنى أن تكون مباراة إسبانيا وألمانيا هي الأخيرة لـ توني كروس

نشر
الأمصار

أكد الإسباني بيدري، لاعب وسط فريق برشلونة، إن مواجهة منتخب بلاده مع منتخب ألمانيا، ستكون صعبة للغاية، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور الربع نهائي في يورو 2024.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب ألمانيا، يوم الجمعة 5 يوليو، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد تأهل منتخب إسبانيا لدور الربع نهائي بعد الفوز على حساب منتخب جورجيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال بيدري في تصريحات صحفية: “لستُ نادماً على مشاركتي في اليورو والأولمبياد، لدي ميدالية في منزلي وهي مصدر فخر لي.

وبشأن كثرة إصاباته، أكد بيدري، أن هناك أشياء كثيرة قيلت وهى غير صحيحة وتم اختراعها وهي تؤذي أسرتي، وأنه دائمًا يفضّل التحدث في الملعب.

وعن تصريح جوندوجان بعد الكلاسيكو، أشار بيدري: “الأشياء في الخارج يتم تضخيمها ويريدون تدميرك بأي شكل من الأشكال، هو لاعب مذهل ومخلص ومن الأفضل أن يفعل ذلك، تحدث عن الأشياء ولا تصمت وعندما تخسر وتفشل لا داعي للضحك والاحتفال بل حاول إيجاد الحلول”.

وأكد بيدري، بأنه يتمنى أن تكون المباراة الأخيرة لـ كروس، خاصة وأن هذه هى البطولة الأخيرة لقائد منتخب ألمانيا في مسيرته بعد إعلان اعتزاله بشكل رسمي.

أسند “يويفا” مهمة إدارة المباراة، للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، على أن يعاونه مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحكمين مساعدين.

وسيتولى السلوفاكي إيفان كروزلياك مهام الحكم الرابع، بينما سيكون البولندي بارتوش فرانكوفسكي حكمًا لتقنية الفيديو، فيما سيساعده الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

يويفا يحقق مع التركي ديميرال بسبب إشارة "الذئاب الرمادية"

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة "يويفا" عن فتح تحقيق مع المدافع التركي مريح ديميرال بسبب "احتمالية سلوك غير لائق" خلال مباراة الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا ضد النمسا والتي انتهت 2-1.

جاء ذلك، بعدما نشر ديميرال نفسه صورة له على موقع "أكس" يحتفل بأحد هدفيه في مرمى النمسا، رافعاً يده في إشارة "الذئاب الرمادية" الخاصة بمجموعة من اليمين المتطرف في تركيا.

قال الاتحاد الأوروبي في بيان أنه تم تعيين "محقق للبت في مسألتي الأخلاقيات والانضباط"، على أن يتبع ذلك مزيد من المعلومات حول هذا الأمر.