مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سبب إلغاء تجديد مسلسل "Outer Range"

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن سبب إلغاء شركة أمازون، لـ مسلسل "Outer Range"، للنجم  كريس برات، بعد موسمين فقط من عرضه، ورغم النجاح الذي حققه المسلسل.

 

واوضحت التقارير الصحفية، أن السبب وراء إلغاء منصة أمازون برايم، تجديد مسلسل Outer Range، لموسم ثالث، يعود إليارتفاع تكاليف الإنتاج، ورواتب الممثلين والعاملين في المسلسل.

 

تفاصيل مسلسل Outer Range


وتدور أحداث مسلسل Outer Range، حول شخص يدعى رويال أبوت، يعمل مزارع في ولاية وايومنج، ويكافح من أجل التمسك بأسرته وأسلوب حياته، الذي يجب عليه أن يتصارع مع المجهول، بعد اكتشاف لغز غريب، يقع على أرضه، وهو عبارة عن فوهة بركان ضخمة.


ويعد مسلسل  Outer Range  أول مشروع، من الصفقة التليفزيونية الشاملة الحصرية، التي وقعت عليها شركتي Amazon، وPlan B.

ومسلسل Outer Range من إنتاج شركة براد بيت، Plan B Entertainment، بالاشتراك مع أمازون، وهو من تأليف المؤلف برايان واتكينز.

فيلم «The Fall Guy» يتخطى 174 مليون دولار عالميًا في شهرين عرض

وصلت إيرادات فيلم الحركة والأكشن «The Fall Guy» إلى 174 مليونًا و 678 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 3 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مُدته إلى ساعتين و16 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Fall Guy بين 91 مليونًا و3 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و83 مليونًا و 675 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم The Fall Guy

يدور فيلم The Fall Guy حول مؤدي حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم The Fall Guy ، أضاف 25.4 مليون دولار ليصبح المجموع الإجمالي 36.9 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي، خلال 96 ساعة من العرض في صالات السينما العالمية حيث إن الفيلم كلف ميزانية تخطت 130 مليون دولار.

وسبق أن شارك النجم العالمي رايان جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم Barbie الذي تدور أحداثه في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربي "مارجو" وهي تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقى مستوحي من عالم باربي يطلق عليه اسم باربي لاند، حيث توجد العديد من المواقف للدمي الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين على التوالي.