مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفيلم المصري عصابة الماكس يحقق 18 مليون جنيه إيرادات

نشر
الأمصار

حقق فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي فى آخر ليلة عرض فى السينمات إيرادات بلغت 481 ألفا و236 جنيها فى شباك التذاكر، لتبلغ إجمالى إيرادات ما حققه الفيلم إلى 18 مليوناً و151 ألفا و229 جنيهاً خلال 21 يوم عرض بالسينمات.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذى اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

وشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، و اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

الفنان المصري أحمد فهمي يكشف مفاجأة تربط بين «عصابة الماكس» و«كازابلانكا»

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن مفاجأة تربط بين فيلمي «عصابة الماكس» و«كازابلانكا».

وقال الفنان المصري أحمد فهمي، إن الفيلم جمع مجموعة متألقة من العاملين والفنانين وصناع السينما، ومع وجود نص جيد خرج فيلم متميز.

وأضاف الفنان المصري أحمد فهمي، أن الفيلم ضم عددا كبيرا من الفنانين وتنوعت أماكن تصويره، واعتبر أنه من أكثر الأعمال الفنية التي تعب فيها.

وأشار الفنان المصري أحمد فهمي، إلى أن اسم الفيلم المبدئي كان "عائلة المكسيكي"، وأن دلع "المكسيكي" هو "الماكس"، فالاسم الجديد لم يبعد كثيرا عن اسم الفيلم المبدئي.

 

وأكد الفنان المصري أحمد فهمي، أن ظهوره في فيلم "كازابلانكا" بشخصية "المكسيكي" دفع العديد من المتابعين لمطالبته بعمل فيلم سينمائي عن الشخصية التي لم تظهر إلا في مشهد واحد في "كازابلانكا"، مشيرا إلى أنه تم الاعتماد على الشخصية التي ظهرت في ذلك الفيلم والبناء عليها وإخراجها بشكل مختلف في "عصابة المكس".