مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم عصابة الماكس يحصد 10.5 مليون جنيه خلال 8 أيام عرض

نشر
الأمصار

حصد فيلم عصابة الماكس للنجم المصري أحمد فهمي، أمس، مليونا و230 ألفا و325 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه فيلم عصابة الماكس خلال 8 أيام عرض 10 مليونا و515 ألفا و266 جنيها.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

أحداث فيلم عصابة الماكس

‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

‎ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة 4 أفلام هى: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، و اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

الفنانة روجينا تصاب بحروق في الوجه.. تفاصيل

نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، صورة لها كشفت من خلالها عن إصابتها بحرق في وجهها بعد تعرّضها الطويل للشمس خلال قضائها إجازة عيد الأضحى المبارك.

وظهرت روجينا في الصورة وقد التهب وجهها، وعلّقت عليها قائلةً: "الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وأنا بقضي إجازة العيد مع الدكتور".

الفنانة المصرية روجينا 

يُذكر أن روجينا شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "سر إلهي" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق، حول"نصرة"، وتجسّدها روجينا، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص بها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها، وتبدأ في الانتقام خلال الحلقات.

ويضم مسلسل "سر إلهي"، بجانب روجينا، عدداً من الفنانين، بينهم: أحمد بدير، أحمد سلامة، أحمد مجدي، محسن منصور، رشا مهدي، يوسف الأسدي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.