مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكينج محمد منير يفتتح حفلات مهرجان العلمين.. وويجز في الختام

نشر
الأمصار

تحضيرات كبيرة من الآن حتى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية، والتي تشهد العديد من الأنشطة الفنية والرياضية وغيرها.

حيث ينطلق مهرجان العلمين، أولى فعالياته يوم 11 من شهر يوليو الجاري، وينتهي يوم 30 أغسطس من شهر أغسطس المقبل.

فعاليات مهرجان العلمين

ويفتتح حفل مهرجان العلمين الكينج محمد منير يوم 12 يوليو والذي يشهد عددًا من المفاجآت، خاصة أنه يعتز بذلك المهرجان بعد نجاح حفله في العام الماضي، والذي رفع شعار كامل العدد، ويحيي كاظم الساهر يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس ي جمال يوم 2 أغسطس.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفله في مهرجان العلمين يوم 2 أغسطس، بينما يحيى عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، وحمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس ومسار إجباري حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيى سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس أما فريق كاريوكي فيقدم حفله يوم 23 أغسطس بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من مهرجان العلمين.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوي ومسلم وشارموفرز وغيرهم.

تامر حسني يواصل تحضيرات فيلمه الجديد "ري ستارت"

يواصل الفنان تامر حسني، تحضيرات فيلم “ري ستارت” المنتظر عرضه بدور السينما خلال الأشهر القليلة القادمة.

من ناحيته، نشر مؤلف الفيلم، أيمن بهجت قمر، صورة من كواليس العمل وأرفقه بتعليق: Restart ري ستارت فيلم الصيف.. دعواتكم

في وقت سابق، أعلن النجم المصري تامر حسني، انضمام الفنان عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة.

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسني، للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذي لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه في السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك في بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

ويستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا جماهيريًا يوم 8 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، والمقرر أن يقدم باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.