مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم ولاد رزق 3 يحصد 210 ملايين جنيه خلال 24 يوم عرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة في موسم عيد الأضحى الماضي 2024، كما حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونين و725 ألفًا و92 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه فيلم ولاد رزق 3 حتى الآن  210 ملايين و239 ألفًا و908 جنيهات خلال 24 يوم عرض.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، 207.ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم الصيف السينمائى 2024 منافسة 5 أفلام هى: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد.

"اللعب مع العيال" يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام

فيلم اللعب مع العيال، من بطولة النجم محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية، حيث حقق في شباك التذاكر أكثر من 692 ألف جنيه خلال الساعات القليلة الماضية، ليبلغ إجمالي مكاسبه في السينما 33 مليون جنيه.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم «اللعب مع العيال»
«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»
تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال
يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن في الحسبان.

ويسجل فيلم اللعب مع العيال التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفه في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهى: "اللعب مع الكبار"، "المنسى"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.