مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماجد المهندس يتذكر محمد عبده في حفل «جولة المملكة».. كلمة مؤثرة

نشر
الأمصار

أحيا المغني العراقي ماجد المهندس، حفلا كبيرا ضمن حفلات "جولة المملكة"، التي تقام ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالسعودية.

وأقيم حفل المغني العراقي ماجد المهندس، على مسرح (محمد عبده ـ أرينا)، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وبشكل إنساني وعفوي، تذكر المغني العراقي ماجد المهندس، فنان العرب محمد عبده وطلب من أجله الدعاء، إذ قال: "أغني اليوم ضمن حفلات جولة المملكة، وأتذكر فنان العرب الذي شاركني هذه الجولة العام الماضي، والله يشفيه ويعيده لنا بالسلامة".

وفاجأ المغني العراقي ماجد المهندس، الجمهور بأن قدم لهم بصوته أغنية "بنت النور" تكريما لصاحبها المطرب محمد عبده.

المغني الكبير ماجد المهندس

وخلال الحفل، قدم ماجد المهندس باقة مميزة من أجمل أغنياته، وافتتح الحفل بأغنية "البضاعة" عنوان ألبومه الجديد والتي حققت وجميع الأعمال التي قام بتصويرها نسب مشاهدات مليونية عبر "يوتيوب" وحسابات "السوشيال ميديا".

المغني الكبير ماجد المهندس


وقبل انطلاق الحفل تحدث المغني العراقي ماجد المهندس، لوسائل الإعلام، وأشاد خلال حديثه بما تشهده السعودية في السنوات الأخيرة من تطور.

كارول سماحة تحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان الحمامات.. 20 يوليو

تحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة، حفلاً غنائيًا بمهرجان الحمامات بتونس بدورته الـ58 يوم 20 يوليو الجاري.

وكشفت إدارة المهرجان على صفحتها الخاصة أن جميع تذاكر حفل كارول سماحة قد نفدت بعد ساعات من طرحها، وتقدم باقة مميزة من أغانيها. 

كانت النجمة كارول سماحة أحيت حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازيين الذى أقيم مؤخرا بالمغرب، كما أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

كارول سماحة تلتقي بجمهورها في حفل بكندا.. سبتمبر المقبل

تحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا في كندا، وسيقام الحفل يوم 20 سبتمبر، ومن المقرر أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وطرحت كارول سماحة مؤخرًا أحدث أغنياتها بعنوان “اضحك يا قلبي” على طريقة الفيديو كليب.

لطيفة تطرح كليب "أنا المرسي".. اليوم

تطرح الفنانة لطيفة أحدث أغانيها أنا المرسى، اليوم بطريقة الفيديو كليب، من ضمن أغنيات ألبومها الجديد والذى تم طرح بعض أغانيه خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت الفنانة لطيفة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، جزء تشويقي من الأغنية، لتشارك به جمهورها.

وعلقت على الفيديو "أنا المرسي، فى يوم ما تلاقي موج الدنيا بيوديك وبجيبك، أنا مش واحده أول مركبك ما تميل هتهرب وتسيبك".

لطيفة تحتفل بتخطي كليبات من ألبوم "مفيش ممنوع" 5 ملايين مشاهدة

تخطى الكليب الغنائي الجديد للفنانة لطيفة حاجز الـ5 ملايين مشاهدة، خلال خمسة أيام، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت لطيفة: "ملايين مشاهدة لأول 5 كليبات من البوم مفيش ممنوع في أقل من 5 أيام .. قد إيه أنا سعيدة وفرحانة من كل قلبي بكل رد الفعل اللي وصلي وأرقام المشاهدات على اليوتيوب، وأرائكم وحبكم للأغاني .. بحبكم واستنوا باقي الكليبات الأيام الجاية".

وطرحت لطيفة مؤخرا عددا من الأغاني من ألبومها الغنائي الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من بينها "بتقول جرحتك، ومفيش ممنوع، ونويت أعاندة، وضعف الإحساس، وياليالي".