مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بالإنفوجراف| الأنفاق العالمي على إعلانات البودكاست خلال 7 سنوات

نشر
الأمصار

- 2017 بلغ نحو 0,54 مليار دولار

- 2018 بلغ نحو 0,73 مليار دولار

- 2019 بلغ نحو  1,07 مليار دولار

- 2020 بلغ نحو 1,49 مليار دولار

- 2021 بلغ نحو 2,15 مليار دولار

- 2022 بلغ نحو 2,81 مليار دولار

- 2023 بلغ نحو 3,46 مليار دولار

المصدر /Statista

كندة علوش توجه نصائح للنساء بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي

لا يزال خبر إصابة النجمة كندة علوش بسرطان الثدي وخضوعها لفترة علاج طويلة يُقلق محبيها الذين يتابعون على "يوتيوب" البودكاست الذي كشفت من خلالها عن معاناتها مع هذا المرض بكل جرأة وحرية.

وحرصت النجمة السورية على توجيه مجموعة من النصائح الى الفتيات حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وقالت:"أقول لكل بنت أرجوكي اسرعي بالكشف المبكر على سرطان الثدي ولا تهملي هذا الأمر". وأضافت: "وأقول لكل إنسانة مرت بتجربة المرض خديها ببساطة وكوني قوية وأقوى بالناس اللي حواليكي وبيحبوكي وبربنا وبأولادك وأقوى بكل النِّعم الأخرى التي أعطاكِ إيّاها الله وقولي الحمد الله".

وتطرّقت كندة في نصائحها إلى الشق النفسي إذ قالت: "القلق والحزن والرعب كل ده بيأثر في المرض، لازم تعدّي الرحلة وتوصلي لبر الأمان وتنتصري على المرض".

وجاءت هذه النصائح خلال مشاركة كندة علوش في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي أعلنت فيه عن إصابتها بسرطان الثدي، وخضوعها للعلاج بالأشعة والكيماوي، لافتةً إلى أنها فقدت الكثير من شعرها وأن لديها تاريخ عائلي مع هذا المرض، حيث توفّيت جدّتها وخالتها بالسرطان.

الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل دعم محمد صلاح لها

تحدثت الفنانة السورية كندة علوش، تفاصيل مكالمة محمد صلاح لها، بعد معرفته بإصابتها بمرض سرطان الثدي، ودعمه الكبير لها، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناتها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقالت الفنانة السورية  كندة علوش، :"صلاح عرف من حد مقرب إن جالي سرطان، فجاب رقم عمرو جوزي، وكلمه يطمن عليا"، متابعة: “قاله في أي لحظة أنا بيتي في لندن موجود لو هتيجوا تعملوا فحص أو تبعتوا لي الفحوصات وأنا هعرضها علي الأطباء هنا، واتصل تاني وكلمني فقلت له أنا كويسة جدا ومبسوطة إني بسمع صوتك، فاتفاجئ من حماسي وفرحتي، قالي ليكي عيلة وبيت في لندن لو احتاجتي حاجة، ووقتها أدركت قد إيه هو إنسان حقيقي وبسيط”.