مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إندريك: للأسف تم إقصائنا لذلك كل تفكيري حاليًا مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

أعرب إندريك، مهاجم منتخب البرازيل، عن أسفه عقب خسارة فريقه أمس السبت أمام أوروجواي في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 وخروجه من المسابقة، وفي نفس الوقت ينظر اللاعب للأمام مؤكدا أنه منذ هذه اللحظة سيكون كل ذهنه "مع ريال مدريد".

وقال المهاجم الشاب هذه التصريحات عقب خسارة السليساو بنتيجة (4-2) في ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد أليجانت ستاديوم في لاس فيجاس.

وصرح إندريك "نعم، مثلما قلت حاليا كل تركيزي مع ريال مدريد. ولكن من الصعب للغاية الحديث في الوقت الحالي لأننا للأسف تم إقصائنا. كل تفكيري حاليا مع ريال مدريد".

كما وجه اللاعب كلمات شكر للأوروجوائي فيدي فالفيردي، الذي سيشاركه غرفة خلع الملابس في النادي الملكي، قائلا "فالفيردي لاعب كبير وظاهرة بالنسبة لي".

وبهذا الشكل يودع "السيلسياو" البطولة بعد أداء باهت حيث حققت البرازيل انتصارا واحدا فقط في أربع مباريات.

في حين ستلعب أوروجواي يوم الأربعاء المقبل/فجر الخميس مباراتها في نصف النهائي ضد كولومبيا، التي سحقت بنما 5-0 في ربع النهائي، بكارولينا الشمالية. 

منتخب أوروجواي يتخطى البرازيل بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب «أوروجواي» إلى نصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بعد أن حقق الفوز على نظيره «البرازيل» بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 في مباراة التي أقيمت على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس الأمريكية، ليضرب موعدًا مع كولومبيا بالمربع الذهبي للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وكان الوقت الأصلي لمباراة منتخبي البرازيل وأوروجواي قد انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيلجأ المنتخبان إلى ركلات الجزاء.

وتأهل السليساو لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما حصل على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق تعادلاً مخيباً للآمال في الجولة الافتتاحية أمام كوستاريكا بنتيجة 0-0، ثم حقق فاز على باراجواي 4-1، قبل أن يتعادل مع كولومبيا 1-1 في سان فرانسيسكو بالجولة الثالثة ويفقد فرصة الصدارة.

في المقابل، حسم منتخب أوروجواي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من كوبا أمريكا 2024، برصيد 9 نقاط، حيث استهل مشواره بالفوز على بنما 3-1 ثم حقق انتصارا كاسحا على بوليفيا 5-0، قبل أن يختتم دور المجموعات بالفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف دون مقابل.