مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات نارية في نصف نهائي «كوبا أمريكا 2024»، المُقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد تأهل منتخب أوروجواي على حساب البرازيل، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأحد.

ووصلت النسخة الـ48 من البطولة إلى المحطة قبل الأخيرة من النهاية، حيث يصارع 4 منتخبات في الوقت الحالي على حسم اللقب القاري.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وحسمت 4 منتخبات تأهلها إلى نصف نهائي كوبا أمريكا حيث يعتبر منتخب الأرجنتين أول المتأهلين لنصف النهائي، بعدما أقصى الإكوادور بركلات الترجيح ، كما تخطى منتخب كندا، نظيره الفنزويلي في ربع النهائي بركلات الترجيح أيضًا، بعد نهاية الوقت الأصلي للمبارتين بنتيجة 1-1.

فيما اكتسح منتخب كولومبيا، نظيره بنما بنتيجة 5-0، فيما تفوق منتخب أوروجواي على البرازيل بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ويشهد نصف نهائي كوبا أمريكا مواجهات نارية حيث يلتقي منتخب أوروجواي مع منافسه كولومبيا، بينما تلعب الأرجنتين ضد كندا.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم 15 يوليو على ملعب هارد روك، على أن يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب بنك أوف أمريكا يوم 14 يوليو الجاري.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وتُقام مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف النهائي الأول يوم 10 يوليو الجاري، في الثالثة فجر الأربعاء، حيث يحتضنها ملعب ماتلايف ستاديوم.

بينما تُقام مباراة أوروجواي ضد كولومبيا فى نصف النهائي الثاني يوم 11 يوليو في الثالثة فجر الخميس على ملعب بنك أوف أمريكا.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

الأرجنتين ضد كندا، 10 يوليو، الثالثة فجر الأربعاء.

أوروجواي ضد كولومبيا، 11 يوليو، الثالثة فجر الخميس.

منتخب أوروجواي يتخطى البرازيل بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب «أوروجواي» إلى نصف نهائي بطولة «كوبا أمريكا»، بعد أن حقق الفوز على نظيره «البرازيل» بضربات الترجيح بنتيجة 4-2 في مباراة التي أقيمت على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس الأمريكية، ليضرب موعدًا مع كولومبيا بالمربع الذهبي للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.