مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بطلة فيلم «باربي».. مارغوت روبي حامل في طفلها الأول

نشر
الأمصار

تنتظر بطلة فيلم "باربي" النجمة الأسترالية مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي استقبال طفلهما الأول بعد نحو 8 سنوات من زواجهما.

وأفادت مصادر متعددة بأن ممثلة "باربي"، التي حصلت على 3 ترشيحات للأوسكار، حامل في طفلها الأول، بينما لم يصدر أي من الزوجين بياناً يؤكد الخبر أو ينفيه.

وحصل موقع Daily Mail على مجموعة من الصور تعرض خلالها مارغوت روبي (34 عاما) بطنها، إذ بدت في حالة معنوية مرتفعة عندما كشفت عن بطنها أثناء ركوبها على متن قارب خلال عطلة في بحيرة كومو مع زوجها.

 

 

مارغوت روبي وزوجها
مارغوت روبي وزوجها

الصداقة هى التي تجمع مارغوت بزوجها توم، إذ التقيا لأول مرة في عام 2013 في موقع تصوير فيلم الدراما عن الحرب العالمية الثانية Suite Française، عندما كان يعمل أكيرلي مساعد مخرج.

وأصبح الثنائي صديقين في البداية وعملا معاً في شركة الإنتاج LuckyChap- التي أنتجت الشركة العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وكلها من بطولة روبي، ضمن فريق إنتاج مكون من 4 أشخاص يضم أيضاً صديقة طفولة روبي؛ صوفيا كير وجوسي ماكنمارا.

وفي ديسمبر/تشرين الأول لعام 2016، تم الزواج في حفل خاص بأستراليا دون الإعلان عن خطوبة. ومنذ زواجهما، يتمتعان بالخصوصية إلى حدٍ كبير بشأن حياتهما الشخصية، على الرغم من خروجهما في بعض الأحداث الأخيرة معاً.

وفرضت مارغوت روبي بقوة اسمها على الساحة الفنية في 2023، وتصدرت عناوين المجلات والصحف كونها بطلة الفيلم الأكثر شهرة خلال العام الماضي "باربي".

ونجح الفيلم في تصدر إيرادات شباك التذاكر بقوة، وعلى الرغم من المنافسة الشرسة مع أفلام أخرى فإنه استطاع أن يقف صامداً أمام أسماء عالمية قوية.

أكاديمية الأوسكار تنقل ترشيح فيلم "باربي" لفئة أفضل سيناريو مقتبس

اعترضت اللجنة التنفيذية لكتاب السيناريو في أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (الأوسكار)، على ترشيح فيلم "باربي" للمنافسة في فئة أفضل سيناريو أصلي، وقررت نقل ترشيح الفيلم إلى فئة أفضل سيناريو مقتبس.

وأوضحت اللجنة أنها اتخذت القرار بعد تحليل دقيق للسيناريو، وأكدت أن الفيلم يستند إلى شخصيات وأفكار من شخصيات وألعاب "باربي" الشهيرة، وبالتالي فهو لا يندرج ضمن فئة أفضل سيناريو أصلي، التي تمنح للأفلام التي تعتمد على أفكار أصلية غير مستوحاة من أعمال سابقة.

وأصبح فيلم "باربي" أكثر الأفلام ترشيحا لجوائز الجولدن جلوب في الدورة الـ81، التي ستقام في يناير 2024، حيث رشح لـ9 جوائز، من بينها أفضل فيلم، وأفضل ممثلة، وأفضل أغنية، وأفضل فيلم يحقق إنجاز في شباك التذاكر، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل مساعد، وأفضل سيناريو، وأفضل مؤثرات بصرية.

وفي سياق أخر، حقق فيلم "Barbie" إيرادات وصلت لمليار و 404 ملايين دولار حول العالم، وحصل الفيلم على إشادات من نقاد عالميين، إذ تم وصف العمل بـ "المضحك والمذهل والذكى للغاية"، فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينج في دور كين.

من بين الآخرين الذين أشادوا بالفيلم كان جيمي جيراك من ComicBook.com، الذي قال: لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية".

وتمت الإشادة بفيلم Barbie أيضًا لكونه "ذكيًا وصادقًا وممتعًا" بالإضافة إلى أنه "مرح ورائع ومضحك"، حيث قالت كاتسي ستيفان من Variety أن روبي وجوسلينج "وُلدا لعب أدوار باربي وكين".

أحداث فيلم Barbie تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.