مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جينيفر لوبيز ترسل رسالة حب بمجوهراتها لـ"بن أفليك" وسط شائعات الانفصال

نشر
الأمصار

ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهى تتسوق في بريدجهامبتون مع مديرها أعمالها بيني ميدينا، وبعض الأصدقاء.

وشوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، مرتديه سوارًا ساحرًا كانت الأحرف الأولى من اسم بن أفليك واضحة عليه.

وحسبما نشر موقع geo.tv، حافظت جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 54 عامًا، على مظهرها وارتدت قميص من الكتان الأبيض، وسروال متناسق، وقبعة واسعة الحواف.

أما الإكسسوار، فارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، قلادة فضية وأقراط دائرية وسوار ذهبي مكتنز ونظارات شمسية وحقيبة يد، وكانت جينيفر لوبيز، ترسل رسائل من خلال ملابسها منذ عدة أيام، حيث كانت ترتدى قميصًا قصيرًا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، كتب عليه "JLO BE MY MAMA".

ومع ذلك، فإن الرسالة الأخيرة تأتي بعد تقارير تفيد بأن النجمة العالمية جينيفر لوبيز، تتخلى عن إنقاذ زواجهما، في حين قال أحد المطلعين، إن بن أفليك نادم على جعلها زوجته.

وعادت مغنية Papi أيضًا إلى ارتداء خاتم زفافها مرة أخرى بعدما سبق وخلعته لفترة وجيزة للترويج لخط J.Lo Beauty الخاص بها، حيث كان الزوجان غير متسقين مع خواتم زفافهما منذ أن بدأت شائعات الطلاق ولم يتناولان مناقشة مسألة انفصالهما.

ورغم شائعات الانفصال التي تطاردها لا تزال النجمة العالمية جينيفر لوبيز، ترتدي خاتم زواجها، عندما شوهدت أثناء توجهها لتناول العشاء في مطعم جورجيو بالدى فس سانتا مونيكا، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، تعيش الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، فترة من الاضطرابات الشخصية والمهنية، مع إلغاء جولة لها مؤخرًا، وسط شائعات عن مشاكل زوجية مع بن أفليك.

جينيفر لوبيز تتهم الإعلام بإفساد قصة حبها مع بن أفليك

تحدثت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، مؤخرًا، عن الجانب المظلم الذى كان عليها تحمله خلال علاقتها الرومانسية مع بن أفليك، فأثناء الحديث عن ألبومها المقبل This Is Me، قالت فنانة البوب ​​البالغة من العمر 54 عامًا، لمجلة "Variety": إنها كانت حذرة من التعاون مع زوجها مرة أخرى.

وقالت جينيفر: "كفنانين، علينا أن نتبع قلوبنا"، علاوة على ذلك، اعترفت جينيفر بأنها وبن "لا يزالا يعانيان من اضطراب ما بعد الصدمة" بسبب تواجدهما فى دائرة الضوء عندما بدآ المواعدة لأول مرة.

وتابعت جينيفر: "لكننا أكبر سناً الآن.. نحن أكثر حكمة.. نحن نعلم أيضًا ما هو المهم، وما هو مهم حقًا فى الحياة، يتعلق الأمر بأن تكون صادقًا مع هويتك"، وتأتى مقابلة جينيفر بعد أن أعلنت عن تاريخ إصدار ألبومها التاسع، والذى سيتم إصداره فى 16 فبراير 2024.

وكانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عادت مع زوجها النجم بن أفليك، لصدارة عناوين الأخبار، بفضل الكيمياء المثيرة الخاصة بهما بعد شائعات وجود خلاف بينهما، فالزوجان المشهوران المعروفان باسم بينيفر من قبل معجبيهما لم يدخرا جهدًا للتعبير عن حماسهما المتزايد لبعضهما البعض بعد حفل زفافهما الذى أقيم العام الماضي.