مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إدوارد ينتهي من تصوير أحدث أدواره السينمائية

نشر
الأمصار

أنهى الفنان إدوارد، أعمال تصوير مشاهده في فيلم "الميت ده بتاع مين" إخراج شادى على وتأليف محمد شيبة، وبطولة عدد من النجوم منهم محمود حافظ وندا موسى ومحمد لطفي وعلا مرسي وفرح الزاهد وأوتاكا ومحمد رضوان وشريف حسنى وويزو وعنبة ويتبقى على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم 4 أيام تصوير.

 

 

وآخر أعمال أدوارد كان مسلسل بقينا اتنين، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.

 

إدوارد يشارك نجله مارك في ديو غنائى بتوقيع أحمد عادل وعزيز الشافعي


انتهى الفنان إدوارد من تسجيل أغنية جديدة  يشاركه فيها الغناء نجله مارك، ينوي طرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج المهندس أمير محروس، كما تعاقد إدوارد أيضا لإحياء عدد من الحفلات فى موسم الصيف بمصاحبة فرقته جيبسي منها فى الساحل الشمالى، ومنها فى شرم الشيخ.

 

وكان فريق جيبسي قد عاد بعد غياب أكثر من 23 عاما إلى الغناء مرة أخرى بقيادة الفنان إدوارد، حيث شارك الفريق  مؤخرا في عدة حفلات.

الانتهاء من تصوير "Le Trésor de Khéops وفيلم "Murder at the Embassy"


انتهت لجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي من الإشراف على تصوير الفيلمين الروائيين العالميين، الفيلم الفرنسي  Le Trésor de Khéops    (كنز خوفو) الذي قامت بتنفيذه شركة الإنتاج المصرية " أفلام مصر العالمية" لصالح شركة  الإنتاج الفرنسية Bonne Pioche Cinema Yves Darondeau.

وتم تصويره بعدد من الأماكن بجمهورية مصر العربية وأهمها (منطقة الأهرامات بالجيزة وكوبري قصر النيل – شوارع وسط البلد ) والفيلم الثاني الأمريكي "Murder at the Embassy " تنفيذ                 شركة الإنتاج المصرية  Neo  Productions لصالح شركة الإنتاج الأمريكية Master Key Studios.

 

وتم تصويره بمنطقة الأهرامات وشارع المعز ومنطقة خان الخليلي إضافة إلي تصوير مشاهد عديدة للفيلم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قامت اللجنة بإستخراج كافة التصاريح والموافقات الخاصة بالفيلمين بإعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المسئولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ووفقًا لنظام الشباك الواحد  الذي يتيح لشركات الإنتاج العالمية تنفيذ أعمالها السينمائية في مصر من مكان واحد دون أي معوقات.