مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

قبل طرحه.. تفاصيل مسلسل البيت الملعون

نشر
الأمصار

من المقرر أن تعرض منصة شاهد قريبًا مسلسل البيت الملعون وهو عمل يجمع نجوم لبنان والكويت وتأتي في مقدمتهم الفنانة القديرة هدى حسين.

 مسلسل البيت الملعون

تدور قصة مسلسل البيت الملعون في حقبة السبعينيات من القرن الماضي حول قصة تجمع الفنان اللبناني باسم مغنية وهدى حسين، ويقع حادث يقلب الأحداث كليًا، وسيتحول العمل إلى أجواء التشويق والرعب.

ومسلسل البيت الملعون مكون من ١٠ حلقات وتم تصويره بالكامل في لبنان، وهو من بطولة هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس بالإضافة إلى نخبة من النجوم من لبنان والكويت، وهو من تأليف نجاة حسين شقيقة هدى حسين ومن إخراج محمد جمعة.


ويعتبر مسلسل البيت الملعون، هو العمل الأول الذي تظهر به الفنانة هدى حسين بعدما تم إصدار قرار بمنع عرض أعمالها بالكويت بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عرض مؤخرًا.

شاهد تبدأ عرض النسخة الجديدة من مسلسل الأنمي "جريندايزر يو"

أعلنت منصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" عن عرضها مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو" كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

بدورها كانت شركة "مانجا" قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي "جريندايزر يو"، بالإضافة إلى بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة "شاهد" في شهر يوليو لهذا العام 2024.

 

في هذا السياق، قال الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: "يُسعدنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع "شاهد"، ونؤكد أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا لشراكاتنا السابقة والتي تكللت بالنجاح.

 

جدير بالذكر أن هناك عدة شراكات سابقة بين مانجا للإنتاج وشاهد في عرض عدد من الأعمال البارزة مثل فيلم "الرحلة"، مسلسل "أساطير في قادم الزمان"، ومسلسل "كابتن تسوباسا". ومن اللافت للنظر أن فيلم "الرحلة" وصل إلى قائمة أعلى خمسة أفلام مُشاهدةً على منصة شاهد".


من جانبه، شددّ طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة "شاهد" ومدير عام قناتَي MBC1 وMBC دراما، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع شركة مانجا للإنتاج، وأضاف: "تحظى أعمال شركة مانجا للإنتاج ببصمة فريدة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور "شاهد" الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية." وختم طارق الإبراهيم: "لا شك في أن أكثر ما يميز أعمال مانجا للإنتاج يكمن في المعايير الإنتاجية والفنية العالية التي تنتهجها، في موازاة محتواها الخلاق وما يتضمنه من رسائل اجتماعية وأخلاقية قيّمة تتماهى مع ثقافة المنطقة وتتوافق مع أذواق المشاهدين وتجمع العائلة العربية في تجربة مشاهدة راقية ومليئة بالمتعة والفائدة والترفيه".