مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليلى جلادستون: جوائز جولدن جلوب تشبه مسلسل Squid Game

نشر
الأمصار

شاركت الممثلة ليلى جلادستون آراءها الصادقة حول حضور حفلات الجوائز، في مقابلة جديدة مع برنامج The Kelly Clarkson Show.

 وعلقت نجمة فيلم Killers of The Flower Moon قائلة: "كانت Golden Globes تشبه إلى حد ما مسلسل Squid Game، الحقيقة هي أنك ترتدي ملابس مختلفة، ولديك فترات راحة إعلانية، ولكن هذه هي المرة الوحيدة التي يمكنك فيها القيام بذلك."

وتابعت جلادستون قائلة: "الشيء الوحيج الممتع هو مقابلة، وهذا هو الوقت الذي تحب فيه مقابلة نجوم مثل ميريل ستريب".
في المسلسل الدرامي الكوري Squid Game الناجح الذى يعرض على منصة نيتفلكس، يتنافس المتسابقون اليائسون مع بعضهم البعض وهم يرتدون ملابس رياضية، ويلعبون سلسلة من ألعاب الملعب القاتلة على أمل الفوز بجائزة نقدية تغير حياتهم.

قامت الممثلة بجولات في حفل توزيع الجوائز بعد أن نالت استحسانًا لأدائها دور مولي كايل في فيلم Killers of The Flower Moon للمخرج مارتن سكورسيزي.

أصبحت جلادستون - من تراث Siksikaitsitapi وNimíipuu - أول ممثلة أمريكية أصلية تفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

تصريحات جديدة من إيما روبرتس حول فشل فيلم MADAME WEB

صرحت "إيما روبرتس"، بأن فيلم مارفل ‘MADAME WEB’، كان سينجح لو لم يقم المعجبين بنشر نكات عنه عبر الإنترنت.


وقالت إيما في تصريحات صحفية لموقع فاريتي: "لولا ثقافة الإنترنت، وتحويل كل شئ إلى مزحة، لكان سيكون الفيلم أنجح، هذا ما يزعجني حول الإنترنت، حتى ببعض أعمالي الأخرى، يقوم البعض بالسخرية منها وتفشل".
وفشل فيلم "Madame Web"، عند عرضه في صالات السينما منذ عدة أشهر، محققا، إيرادات ضعيفة في أسبوع عرضه الأول بلغت 15 مليون دولار، وعالميًا 51 مليون دولار، من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 80 مليون دولار.

تفاصيل جديدة عن مسلسل مارفل Agatha All Along

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة، لمسلسل مارفل القادم، "Agatha All Along".

وذكرت التقارير الصحفية، أن مسلسل Agatha All Along، سيتضمن حلقات تحتوي علي مشاهد رعب، وسيركز المسلسل على عيد الهالوين، وقد يكون له ارتباطات، وصلات بأحداث، وشخصيات أخرى، في عالم مارفل.

تفاصيل مسلسل مارفل Agatha All Along


Agatha All Along، هو مسلسل غموض يدور حول، شخصية الساحرة، اجاثا، وبعض الحلفاء الغير المتوقعين، اللذين يعملون علي مساعدتها لاستعادة قواها السابقة.

Agatha All Along، من بطولة كاثرين هان، وباتي لوبوني، وساشير زاماتا، وديبرا جو روب، وآلي آهن، ومن المقرر عرض المسلسل حصريا، علي منصة ديزني، بتاريخ 18 سبتمبر المقبل.

فيلم «The Fall Guy» يتخطى 174 مليون دولار عالميًا في شهرين عرض

وصلت إيرادات فيلم الحركة والأكشن «The Fall Guy» إلى 174 مليونًا و 678 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 3 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مُدته إلى ساعتين و16 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Fall Guy بين 91 مليونًا و3 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و83 مليونًا و 675 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي