مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألفارو موراتا يقترب من الانضمام لميلان الإيطالي

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، اقتراب ألفارو موراتا، قائد المنتخب الإسباني، من الانضمام إلى ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن موراتا (31 عاما) يعتزم الانتقال من أتلتيكو مدريد إلى ميلان بعقد يمتد حتى 2027.

ويتوقع أن يقود موراتا المنتخب الإسباني في مباراته أمام نظيره الفرنسي، التي تقام في وقت لاحق من اليوم، ضمن منافسات الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

ولعب موراتا في صفوف ريال مدريد خلال فترتين، ويوفنتوس فترتين، وأتلتيكو مدريد فترتين، بالإضافة إلى تشيلسي.

وأنهى ميلان الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي، بفارق نقاط كبير، خلف جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان.

تعرف على سبب فشل انتقال موراتا إلى نادي القادسية السعودية

كشف تقرير صحفي، عن سبب فشل انتقال قائد المنتخب الإسباني ألفارو موراتا، إلى نادي القادسية السعودية.

وكان موراتا قريبا من التوقيع لنادي القادسية، الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي، وهو نفس الفريق الذي نجح في الحصول على توقيع زميله في المنتخب وقائد ريال مدريد السابق ناتشو فرنانديز، إلا أن الصفقة مع ألفارو انهارت بشكل مفاجئ.

وبحسب مصادر صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن السبب في عدم إتمام الصفقة، يعود للأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد، الذي تمكن من إقناع موراتا بالبقاء مع الفريق.

ويملك موراتا مسيرة كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث سبق له أن مثل ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي، وتوج خلالها بالعديد من الألقاب.

ويشارك موراتا مع الماتادور الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا، حيث تأهل معه إلى الدور ربع النهائي، وتنتظره مواجهة صعبة أمام أصحاب الأرض، يوم الجمعة المقبل.

وخلال الموسم المنصرم، شارك موراتا مع أتلتيكو مدريد خلال 51 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإسباني، أحرز خلالها 22 هدفًا وصنع 5 أخرين.

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي، رحيل الهولندي ممفيس ديباي نجم الفريق إلى جانب ثلاثي أخريين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط نادي أتلتيكو مدريد إلى غربلة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوفه بشكل أكبر.

وحسب ما ذكره موقع أتلتيكو مدريد الرسمي فقد أعلن رحيل الثلاثي ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا عن صفوف الروخي بلانكوس