مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الشارقة الإماراتي يسعى للتعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة فريق الشارقة الإماراتي فى التعاقد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله قد استقر ووافق على الرحيل من صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتراضي.

وكان عبد الرزاق حمدالله قد انضم لصفوف فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 قادمًا من صفوف نظيره فريق النصر السعودي.

قالت قناة الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن نادي الشارقة الإماراتي قدم عرضًا للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله للظفر بخدماته بعد الخلافات المالية التي حدثت في مفاوضاته الحالية مع التعاون السعودي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن حمدالله طلب زيادة راتبه الشهري من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين ونصف المليون، وهو ما يتسلمه سنويًا من الاتحاد، ما تسبب في حدوث خلاف مع التعاونيين، إضافةً إلى برنامج الاستقطاب التابع لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

لعب حمدالله مع فريق الاتحاد هذا الموسم فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 24 مباراة حيث نجح فى تسجيل 19 هدف وصناعة ثلاثة أهداف.

الشارقة الإماراتي يسعى للتعاقد مع المغربي عبدالرازق حمدالله 

ماريجا يقترب من العودة للدوري السعودي

اقترب المالي موسى ماريجا، نجم الشارقة الإماراتي، من الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، هذا الصيف.

كان الشارقة، ودَّع العديد من اللاعبين قبل أيام قليلة وعلى رأسهم ماريجا، بعد نهاية عقودهم مع الفريق، وعدم وجود رغبة للاستمرار.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن ماريجا يقترب من إيجاد وجهة جديدة، بعد نهاية تجربته مع الشارقة.

وأوضح "هناك نادٍ سعودي غير مملوك لصندوق الاستثمار، اقترب من إنهاء التعاقد مع ماريجا في صفقة انتقال حر".

كان ماريجا أحد نجوم الهلال الذين لعبوا ضمن صفوفه خلال الفترة من 2021 حتى 2023، وحقق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال آسيا.

وشارك ماريجا، الموسم الماضي في 31 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين.