مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يريد استعارة كيم مين جاي مدافع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

يتمنى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الحصول على خدمات المدافع الكوري الجنوبى كيم مين جاى لاعب بايرن ميونخ الألمانى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط إنتر ميلان لاستعارة المدافع الكورى الجنوبى لمدة موسم، مع وضع بند خيار الشراء، إذا ما قرر مسئولو البايرن الموافقة على رحيل اللاعب.

وستكون الأمور صعبة على إنتر فى التعاقد مع كيم مين جاى، فى حالة خروج المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت المُرشح بشكل قوى للانتقال إلى البريميرليج من بوابة مانشستر يونايتد.

وفاز اللاعب الكوري الجنوبي الدولي بلقب الدورى الإيطالى فى موسمه الوحيد فى السيريا آ، قبل أن يتم بيعه إلى العملاق الألمانى مقابل 50 مليون يورو.

وشارك كيم مين جاى في 36 مباراة رسمية فقط هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين، ولكن كان غالبًا ما يجلس على مقاعد البدلاء بعد توقيع البدلاء بعد التوقيع مع إيريك داير في يناير من توتنهام هوتسبير.

ويرغب الإنتر لمنح الفرصة لكيم مين جاى، البالغ من العمر 27 عامًا الفرصة للعودة إلى إيطاليا والمشاركة معه في دورى أبطال أوروبا في سان سيرو.

وبحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"،  فإن الإنتر يعتقد بأن البايرن سيكون منفتحًا للسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة دون وجود خيار للشراء فى نهاية الموسم.

وسيكون كيم مين جاى خيارًا وجيهًا للإنتر خاصة إذا قام ببيع أخد لاعبى قلب الدفاع الحاليين، وخاصة ستيفان دى فراى، الذى جذب فريق اتحاد جدة من الدورى السعودى.

ساني يخضع لعملية جراحية قبل انطلاق الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الدولي الألماني ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونخ، سيخضع لعملية جراحية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب المانشافت في المباراة الأخيرة ضد إسبانيا فى ربع نهائي يورو 2024.

ساني تعرض لإصابة أمام إسبانيا في عظم العانة، ولهذا السبب تم استبداله بين الشوطين، وهي نفس الإصابة التي حدثت فى النصف الثاني من الموسم مع البايرن، لكن اللاعب لديه إصابة منذ فترة فى الفخذ وتحامل على نفسه وخاض مباريات اليورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ساني سيخضع لجراحة بسيطة في الفخذ في ميونخ اليوم، حيث يريد اللاعب أن يستعيد لياقته خلال 3-4 أسابيع ويشارك في فترة ما قبل الموسم تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني.

ومن المتوقع أن يكون ساني جاهزًا لاستئناف التدريب جنبًا إلى جنب مع بقية اللاعبين الدوليين في 29 يوليو.

وتأهل منتخب إسبانيا، لنصف نهائي بطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب "إم اتش بي أرينا"، في أولى مباريات ربع نهائي يورو 2024.