مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المثالي لـ دور نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

نشر
الأمصار

التشكيل المثالي لدور النصف نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أُسدل الستار على دور الـ4 بالبطولة القارية.

وانتهى دور النصف نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث تأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية على حساب منتخب كندا بينما فاز منتخب كولومبيا ضد أوروجواي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

يلتقي منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا يوم الإثنين المقبل، فى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 فى تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة على ملعب صن لايف.

وشهد التشكيل المثالي لدور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والكولمبي جيمس رودريجيز.. وجاءت التشكيلة كالتالي:

في حراسة المرمى: كاميلو فارجاس 7.1.

في خط الدفاع: دافينسون سانشيز 6.7، روميرو 7.2، كارلوس كويستا 6.6.

في خط الوسط: سانتياجو مونتيل 6.7، دي بول 7.6، جيفرسون ليرما 7.5، ماكسيميليانو أراوجو 7.1.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي 7.9، جوليان ألفاريز 7.6، جيمس رودريجيز 7.2.

التشكيل المثالي لـ دور نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب "هارد روك"، مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا فجر الاثنين المقبل، بنهائى بطولة كوبا أمريكا 2024 بالنسخة الـ48 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

تقام مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا فى نهائى كوبا أمريكا 2024، الثالثة فجر الاثنين المقبل، على قنوات Max Sport 3 HD، L'Equipe TV.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائى كوبا أمريكا بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين، فيما صعد منتخب كولومبيا بعد الانتصار على أوروجواى بهدف نظيف.

أنهى منتخب الأرجنتين، دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، على رأس المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة وفى رصيده 9 نقاط، ثم تأهل إلى الدور ربع النهائى، والفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ثم تخطي كندا بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي، وخطف بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.