مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يتجه للتخلي عن نصير مزراوي

نشر
الأمصار

يسعى بايرن ميونخ الألماني للتخلص من ظهيره الأيمن المغربي نصير مزراوي هذا الصيف، بعد خروجه من مخططات مدرب النادي الجديد.

وغاب مزراوي عن الكثير من المحطات المهمة للفريق البافاري بسبب كثرة الإصابات، ما عجل بفقدانه الرسمية في تشكيل تماس توخيل بالموسم الماضي.

ويحظى نصير مزراوي باهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، على رأسها جلطة سراي التركي، وكذلك نادي يوفنتوس الإيطالي، اللذان يسعيان إلى تدعيم خطوط دفاعهما.

وذكر موقع “بايرن ستريكس” أن فيسنت كومباني بات مشبثا بفكرة التخلي عن مزراوي خلال الإنتقالات الحالية، موضحا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع الإدارة، وذلك لكون الدولي المغربي لم يقدم ما كان متوقعا منه طوال موسمين.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة سبق وأن أدرجت إسم مزرواي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الموسم، مشددا على أنها منفتحة على كافة العروض، ومستعدة للتفاوض مع أي فريق يبدي اهتماما في التعاقد مع اللاعب.

وأوضح المصدر عينه، أن إدارة بايرن ميونخ، لا نية لها في دخول “الميركاتو” الصيفي الجاري من أجل التعاقد مع ظهير أيمن جديد، مبرزا أن ساشا بوي يحظى بإعجاب وثقة كومباني، وأنه المرشح الأول لأن يكون الظهير الأيمن الأساسي للفريق، على الرغم من تواجد جوشوا كيميتش وكونراد لايمر.

بايرن ميونخ يتعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا حتى 2028

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن ضم البرتغالى جواو بالينيا لاعب نادى فولهام الإنجليزى السابق حتى 30 يونيو عام 2028.

كان بالينيا قد شارك مع منتخب بلاده البرتغال فى بطولة يورو 2024 التى خرج رفقاء الدون كريستيانو رونالدو من دورها ربع النهائى أمام فرنسا.

وكان فينسنت كومباني، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، قد حدد أول أهدافه لتدعيم صفوف البافاري فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن كومباني مدرب البايرن استهدف ضم الدولي البرتغالي جواو بالينيا نجم فريق فولهام، لدعم خط وسط البافاري فى موسم 2024-2025.

وأضافت أن فينسنت كومباني، المدير الفني للبافاري، حدد النجم البرتغالي بالينيا ليكون أولى صفقاته الصيفية، بالاتفاق مع إدارة العملاق الألماني.

وأبدت إدارة بايرن ميونخ استعدادها لدفع ما يقارب من 38 مليون جنيه إسترليني لنادي فولهام من أجل التعاقد مع جواو بالينيا. وكان البايرن قريبًا من ضم البرتغالي جواو بالينيا نجم وسط فولهام، لكن الصفقة لم تكتمل في اللحظات الأخيرة.

جدير بالذكر أن جواو بالينيا انضم إلى صفوف فولهام قادماً من سبورتنج لشبونة فى صيف 2022، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي فى موسم 2028. لعب بالينيا 39 مباراة مع فولهام في جميع المسابقات، حيث أحرز 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد طوال الموسم.