مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يوقع عقد احترافي مع الموهبة السويدية فينلوف

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، توقيع عقد احترافي مع اللاعب السويدى الشاب ماتيو بيريز فينلوف مع إعارته لنادى أوستريا فيينا النمساوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا ذكر فيه "أبرم البايرن عقدًا احترافيًا مع اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا ماتيو بيريز فينلوف حتى عام 2027، مع إعارته إلى نادي أوستريا فيينا في الدوري النمساوي الممتاز للموسم المقبل".

وتعاقد بايرن ميونخ مع ماتيو بيريز فينلوف، الظهير الأيسر السويدي لينضم لأكاديمية الفريق البافاري فى يناير 2022، قبل أن يسجل ظهوره مع الفريق الرديف فى العام الحالى.

فى سياق متصل، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن ضم البرتغالى جواو بالينيا لاعب نادى فولهام الإنجليزى السابق حتى 30 يونيو عام 2028.

كما تعاقد نادى بايرن ميونخ الألمانى، رسميا مع الفرنسى مايكل أوليس قادما من نادي كريستال بالاس الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر نادى بايرن ميونخ فى بيانه عبر موقعه الرسمى: "يعلن النادي عن تعاقده مع مايكل أوليس، مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 30 يونيو 2029".

بايرن ميونخ يتجه للتخلي عن نصير مزراوي

يسعى بايرن ميونخ الألماني للتخلص من ظهيره الأيمن المغربي نصير مزراوي هذا الصيف، بعد خروجه من مخططات مدرب النادي الجديد.

وغاب مزراوي عن الكثير من المحطات المهمة للفريق البافاري بسبب كثرة الإصابات، ما عجل بفقدانه الرسمية في تشكيل تماس توخيل بالموسم الماضي.

ويحظى نصير مزراوي باهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، على رأسها جلطة سراي التركي، وكذلك نادي يوفنتوس الإيطالي، اللذان يسعيان إلى تدعيم خطوط دفاعهما.

وذكر موقع “بايرن ستريكس” أن فيسنت كومباني بات مشبثا بفكرة التخلي عن مزراوي خلال الإنتقالات الحالية، موضحا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع الإدارة، وذلك لكون الدولي المغربي لم يقدم ما كان متوقعا منه طوال موسمين.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة سبق وأن أدرجت إسم مزرواي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الموسم، مشددا على أنها منفتحة على كافة العروض، ومستعدة للتفاوض مع أي فريق يبدي اهتماما في التعاقد مع اللاعب.

وأوضح المصدر عينه، أن إدارة بايرن ميونخ، لا نية لها في دخول “الميركاتو” الصيفي الجاري من أجل التعاقد مع ظهير أيمن جديد، مبرزا أن ساشا بوي يحظى بإعجاب وثقة كومباني، وأنه المرشح الأول لأن يكون الظهير الأيمن الأساسي للفريق، على الرغم من تواجد جوشوا كيميتش وكونراد لايمر.