مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يمدد رسميًا عقد سيموني إنزاجي حتى 2026

نشر
الأمصار

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، لمدة عامين، ليستمر في منصبه مع الفريق حتى عام 2026. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادي إنتر ميلان أن يعلن عن تجديد عقد المدرب سيموني إنزاجي، وبفضل العقد الجديد، سيبقى المدرب على رأس قيادة النيراتزوري حتى عام 2026".

وكان سيموني إنزاجي قد تولى تدريب انتر ميلان، منذ يوليو عام 2021، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بالإضافة لقبين في كأس إيطاليا و3 ألقاب على مستوى السوبر الإيطالي. 

 

وقاد إنزاجي صاحب الـ 48 عاما، فريق النيراتزوري في 158 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 104 مباريات، تعادل في 28 وخسر 26 مباراة، سجل الفريق 311 هدفا وتلقت شباكه 131 هدفا. 

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق، عن رفض إنزاجي عرضا مغريا من نادي النصر السعودي، لتدريب الفريق براتب يصل إلى 20 مليون يورو سنوياً. 

ويبدأ انتر ميلان، حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي، بمواجهة نظيره فريق جنوى، يوم 17 أغسطس المقبل، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024 - 2025. 

إنتر ميلان يريد استعارة كيم مين جاي مدافع بايرن ميونخ

يتمنى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الحصول على خدمات المدافع الكوري الجنوبى كيم مين جاى لاعب بايرن ميونخ الألمانى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط إنتر ميلان لاستعارة المدافع الكورى الجنوبى لمدة موسم، مع وضع بند خيار الشراء، إذا ما قرر مسئولو البايرن الموافقة على رحيل اللاعب.

وستكون الأمور صعبة على إنتر فى التعاقد مع كيم مين جاى، فى حالة خروج المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت المُرشح بشكل قوى للانتقال إلى البريميرليج من بوابة مانشستر يونايتد.

وفاز اللاعب الكوري الجنوبي الدولي بلقب الدورى الإيطالى فى موسمه الوحيد فى السيريا آ، قبل أن يتم بيعه إلى العملاق الألمانى مقابل 50 مليون يورو.

وشارك كيم مين جاى في 36 مباراة رسمية فقط هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين، ولكن كان غالبًا ما يجلس على مقاعد البدلاء بعد توقيع البدلاء بعد التوقيع مع إيريك داير في يناير من توتنهام هوتسبير.

ويرغب الإنتر لمنح الفرصة لكيم مين جاى، البالغ من العمر 27 عامًا الفرصة للعودة إلى إيطاليا والمشاركة معه في دورى أبطال أوروبا في سان سيرو.

وبحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"،  فإن الإنتر يعتقد بأن البايرن سيكون منفتحًا للسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة دون وجود خيار للشراء فى نهاية الموسم.

وسيكون كيم مين جاى خيارًا وجيهًا للإنتر خاصة إذا قام ببيع أخد لاعبى قلب الدفاع الحاليين، وخاصة ستيفان دى فراى، الذى جذب فريق اتحاد جدة من الدورى السعودى.