مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان رامى صبرى يعلن عن طرح ألبومه الجديد قريبًا

نشر
الأمصار

كشف الفنان رامي صبري عن اسم أحدث ألبوماته الغنائية التي يقدمها لجمهوره خلال الفترة القادمة؛ حيث استقر على اسم "أنا جامد كده كده".

ونشر رامي صبري منشورا على حساباته وصفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وكتب "ألبوم جديد قريبا" مع صورة تحمل "أنا جامد كده كده".

ومن المقرر أن يطلق رامي الألبوم خلال الفترة القريبة القادمة بالتوازي مع إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات داخل وخارج مصر.

وكان رامي قد شوّق جمهوره أمس حين كتب منشورا كتب فيه "أنا جامد كده كده" مما أثار جدلا بين الجمهور حول ما يقصده رامي.

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV

طرح اليوم الثلاثاء نجم البوب المصري رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه ، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

 

 

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون.

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في الأهرامات .
 

رامي صبري يُعلن تأجيل حفلاته تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

وكان أعلن الفنان رامي صبري، يوم الخميس، تأجيل جميع حفلاته داخل وخارج مصر، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وذلك بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "تأجيل جميع حفلاتي داخل وخارج مصر حدادًا على شهدائنا في فلسطين الغالية".

وأضاف: "أحزنني ما يحدث في فلسطين، وأشعر بالعجز أمام المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، وأدعو الله أن يحفظهم وينصرهم".

وتفاعل الجمهور مع قرار رامي صبري، وعبر عن دعمه الكامل للفنان وتضامنه مع الشعب الفلسطيني.

ويأتي قرار رامي صبري، بعد أن أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين تأييدهم للشعب الفلسطيني، وتضامنهم معه في مواجهة العدوان الإسرائيلي.