مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إعارة ديانج للخلود السعودي

نشر
 أليو ديانج
أليو ديانج

يضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على صفقة إعارة المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق لنادي الخلود السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينهى مسئولو الأهلي في الوقت الجاري عقد تمديد أليو ديانج لموسم جديد مع الفريق قبل الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي مقابل 600 ألف دولار.

وقد تضمن الاتفاق بين الأهلي والخلود على إعارة أليو ديانج لمدة عام مع عدم وجود أي بند لشراء اللاعب بعد نهاية الإعارة وعودة اللاعب من جديد للأهلي في الموسم المقبل.

وقد تكون مواجهة الأهلي وبيراميدز الأخيرة لأليو ديانج مع الأهلي في الموسم الجاري قبل الرحيل للخلود السعودي الذي سيبدأ الإعداد للموسم الجديد.

وخاض لاعب الوسط المالي، 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية.

وخرج اليو ديانج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة ولا يشارك بشكل أساسي منذ عودته من الإصابة، ومنح السويسري إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتسويق الدبابة المالية.

يستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

الأهلي يفوز على بيراميدز 3-2 بقاضية جديدة في الدوري المصري

ومن ناحية أخرى، حقق الأهلي، فوزا مثيرا على حساب ضيفه بيراميدز (3-2)، الجمعة، على إستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة ال14 للدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة (17)، ثم تعادل الكونغولي فيستون مايلي في الدقيقة (25) لصالح بيراميدز، ثم أحرز أحمد سامي هدف التقدم في الدقيقة (51) لصالح الضيوف.

وانتفض الأهلي وسجل هدف التعادل في الدقيقة (64 من ضربة جزاء) عن طريق وسام أبو علي، ثم أحرز البديل محمد مجدي "أفشة" هدف الفوز في الدقيقة (86) بذكريات هدفه الشهير ب"القاضية" في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.