مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المغرب.. رجل يُنهي حياة زوجته وأربعة من أبنائه في ظروف غامضة

نشر
الأمن المغربي
الأمن المغربي

شهدت منطقة «وادي آسلا» بجماعة البغاغزة بإقليم تطوان في «المغرب»، جريمة قتل مُروعة، حيث أقدم شخص على إنهاء حياة زوجته وأربعة من أبنائه في ظروف لا تزال «غامضة»، حسبما أفادت وسائل إعلام مغربية، اليوم الأحد.

تفاصيل الواقعة

وذكرت مصادر محلية أن "الأب أقدم على تصفية زوجته، كما قام بالإجهاز على أبنائه الأربعة (بنتان وطفلان) بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، تاركا إياهم غارقين في بركة من الدم".

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأب "يعاني من اضطرابات نفسية يرجح أن تكون سببا رئيسيا في اقترافه هذه الجريمة المروعة".

وإثر علمها بالواقعة، انتقلت عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية بالمنطقة إلى منزل الأسرة لجمع الدلائل التي ستفيد في البحث، فيما تم نقل جثامين الضحايا إلى (المشرحة) بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وتواصل الجهات القضائية تحرياتها من أجل معرفة مكان المشتبه به وتوقيفه.

المغرب.. مصرع 8 أشخاص بعد تناولهم مشروبات كحولية مغشوشة

وفي وقت سابق، أعلنت «وزارة الصحة المغربية»، أن ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم ونقل العشرات إلى المستشفيات للعلاج بعد تناولهم مشروبات كحولية محلية الصنع، حسبما أفادت وسائل إعلام مغربية، الخميس.

تفاصيل الواقعة

وقالت المديرية الجهوية للصحة في بيان إن «مضاعفات تسمم وخيمة أدت إلى وفاة ثمانية أشخاص في منطقة سيدي علال التازي التي تقع على بعد 100 كيلومتر شمال الرباط».

وأضاف البيان أن «أكثر من 100 شخص في المنطقة أصيبوا بتسمم بين الاثنين والأربعاء جراء تناول كحول يحتوي على مادة الميثانول، ولا يزال 81 منهم تحت المراقبة الطبية».

وأعلنت السلطات أنها تعرفت على اثنين من المشتبه بهم يبلغان 21 و41 عاما باعتبارهما مسؤولين عن تهريب الكحول وكانا من بين من تم نقلهم إلى المستشفيات.

وتسببت المشروبات الكحولية المحلية الصنع في وفاة سبعة أشخاص في مدينة مكناس بوسط المغرب العام الماضي، و19 وفاة في مدينة القصر الكبير بشمال المغرب عام 2022.

المغرب.. هزة أرضية بقوة 3.1 درجات تضرب إقليم تطوان

أعلن «المعهد الوطني المغربي للجيوفيزياء»، وقوع هزة أرضية بقوة 3.1 درجات على مقياس ريختر بإقليم «تطوان» شمالي المغرب، حسبما أفادت وسائل إعلام مغربية، في أنباء عاجلة، الأحد.