مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مات سميث يخوض تجربة رعب وفانتازيا في فيلم «Starve Acre»

نشر
مات سميث
مات سميث

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب والفانتازيا «Starve Acre»، بطولة النجم العالمي «مات سميث»، التريلر الرسمي الأول للفيلم المقرر عرضه 26 يوليو المقبل بدور العرض في جميع أنحاء العالم، وهو ما سيكون تجربة جديدة للنجم الذي يُجسد شخصية ديمون تايجريان في السلسلة الشهيرة «House Of The Dragon»، التي تُعرض حاليًا عبر منصة HBO الأمريكية في موسمها الثاني.

مسلسل House Of The Dragon

وسبق أن كشف سميث بطل مسلسل House Of The Dragon، الجوانب الرئيسية للموسم الثاني عندما سأله موقع Deadline عن التحول اللوني بين الموسمين الأول والثاني، اقترح سميث أنه سيبدو مألوفًا أكثر، حيث أكد قائلا: "أولاً وقبل كل شيء، في الموسم الماضي، كان من الواضح أنه كانت هناك قفزات زمنية، وكنا جميعًا معًا كثيرًا من الوقت".

وتابع سميث قائلًا: "لكن الموسم الثاني من House Of The Dragon، يميل إلى طريقة Game of Thrones القديمة، حيث تستكشف عوالم مختلفة من عالم Thrones، أو عالم King's Landing أو أي عوالم أخرى، والدخول إلى مناطق مختلفة مع عائلات مختلفة".

فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» يتخطى 392 مليون دولار

وصلت إيرادات فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes»، إلى 392 مليونًا و451 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 10 مايو الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و25 دقيقة، ومن إنتاج شركة 20th Century Studios.

وانقسمت إيرادات العمل بين 169 مليونًا و207 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و223 مليونًا و244 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

Kingdom of the Planet of the Apes

وسبق وحقق فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، حوالي 50 مليون دولار محليًا في الافتتاحية الأولى له محليًا بعد عرضه في 3700 صالة عرض داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الفيلم من إخراج ويز بول مخرج فيلم Maze Runner، ويدور الجزء الجديد حول ما ادته الأحداث التي وقعت في فيلم War For The Planet of The Apes عام 2017.

يُشارك في العمل الممثل أوين تيج و بطلة The Witcher فريا ألان والممثل بيتر ماكون، الفيلم من تأليف جوش فريدمان و باتريك إيسون، وفي بيان لرئيس استوديوهات 20the century قال "فيلم The Planet of The Apes يعتبر من أكثر الأفلام الخيال العلمي شهرة في التاريخ فضلا عن كونها جزءا لا يمحى من تراث الاستوديوهات الخاص بنا"، مضيفا " مع طرح العمل القادم نحن سنكون محظوظون لمواصلة العمل في السينما الخيالية و المحفزة للتفكير ولا يسعنا الانتظار لرؤية كيف ستكون ردة فعل الناس على العمل".

فيلم «The Departed» الأفضل لـ «ليوناردو دي كابريو» وتيتانيك خارج القائمة

تصدر فيلم «The Departed» قائمة موقع «rotten tomatoes» لأفضل 10 أفلام قدمها النجم «ليوناردو دي كابريو»، والمفاجأة هو أن فيلم «تيتانيك»، والذي من المفترض يتمتع بشعبية ضخمة إلا أنه جاء خارج القائمة من الأساس.