مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول رد من النجم المصري أحمد سعد يرد على «ترند الخلخال»

نشر
الأمصار

لا يتصدر المغني المصري أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بأعماله الغنائية فقط، إذ يحدث جدلا واسعا بسبب ملابسه، والإكسسوارات التي يرتديها.

ومؤخرا، ظهرا أحمد سعد وهو يرتدي "خيطا ملونا" على ساقه، وفسر قطاع عريض من مستخدمي مواقع التواصل الأمر بأنه يرتدي "الخلخال".
وفي مقابلة تلفزيونية، رد أحمد سعد على هذا الموضوع، قائلا: "هذا مجرد خيط، لا أرتدي الخلاخيل، والناس فسرت الموضوع بشكل خاطئ".

وأوضح أحمد سعد أن أي شيء يرتديه، أو يفعله يحدث ضجة واسعة، وقال بشكل ساخر: "أنا مسجل ترندات.. وصاحب سوابق كثيرة في هذا الاتجاه".

المغني أحمد سعد


وأكد أحمد سعد في المقابلة أن الخيط الذي يرتديه مصنوع للرجال وليس للنساء، قائلا: "لا توجد شراشيب في الخيط، لكن أوعدكم المرة القادمة يبقى في شراشيب".

وتستوقف إطلالات أحمد سعد الأنظار دائما، وفي حفله الأخير بمدينة جدة السعودية ارتدي "جيليه دون أكمام" وحذاء رياضيا، الأمر الذي وضعه في مرمي الانتقادات.

يشار إلى أن أحمد سعد، يقدم رفقة شقيقه عمرو برنامج "بيت السعد" والذي يستضيف خلاله مجموعة من نجوم الصف الأول مثل أحمد حلمي ومي عمر، ويعرض البرنامج عبر قناة "إم بي سي".

أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل غنائي بالساحل الشمالي 12 يوليو

يجتمع النجم المصري أحمد سعد والنجم العالمى جيسون ديرولو في حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالى يوم 12 شهر يوليو الجاري، ويشهد الحفل عددًا من المفاجآت، كما يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ووعد النجم أحمد سعد جمهوره بتقديم مفاجآت كبيرة في تلك الحفل، ويستعد لتقديم أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح.

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائيًا مؤخرًا ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخرًا أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحًا كبيرًا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.