مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير: اجتماع حاسم وأخير مع كيميش لتمديد تعاقده أو الرحيل

نشر
الأمصار

كشف صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الأحد، أن نادى بايرن ميونخ سيقوم بعقد اجتماع أخير وحاسم مع لاعب وسط الفريق الأول جوشوا كيميش من أجل حسم مستقبله مع الفريق البافارى.

وينتظر كيميش حسم موقفه مع النادى من أجل التفكير فى خطوته المقبلة، فى ظل وجود تقارير تُفيد برغبته فى الإنتقال إلى برشلونة والعمل مرة أخرى مع مدربه السابق هانز فليك مدرب البلوجرانا الجديد.

وينتهى عقد كيميتش مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، وهناك رغبة من جانب النادى الألمانى لتمديد عقد اللاعب رغم وجود إهتمام قوى  من جانب برشلونة.

وبحسب صحيفة "بيلد" فإن كيميتش يرغب فى عقد اجتماع مع مدرب بايرن الجديد البلجيكى فينست كومبانى، لمعرفة تفاصيل مشروعه الرياضى ودوره مع الفريق، لكن المدرب يقضى فى الوقت الحالى  إجازته الصيفية.

ويريد كيميتش أن يعود إلى خط الوسط مع كومبانى بعد أن كان فى مركز الظهير الأيمن خلال عهد المدرب السابق، توماس توخيل، حتى لو كانت المنافسة ستكون قوية مع انضمام البرتغالى، جواو بالينيا.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن كيميش يرغب فى الاستمرار مع بايرن ويشعر بالراحة فى المدينة، ودشن منزلًا فى ضاحية "جرونفالد"، القريبة من النادى فى منطقة بافاريا.

لكن أشارت الصحيفة الألمانية، أن موقف اللاعب مبهم فى الوقت الحالى، ولا يستبعد النادى رحيله مجانًا، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة فى ظل الإهتمام القوى باللاعب من جانب كبار أوروبا.

ووضعت أندية ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا الدولى الألمانى كهدف محتمل، فيما يرغب كبار البريميرليج أرسنال وليفربول ومانشستر سيتى وتشيلسى فى التعاقد مع صاحب الــ 27 عامًا.

بايرن ميونخ يقدم عرضًا لضم ديسير دو مقابل 35 مليون يورو

يهدد بايرن ميونخ تعاقد برشلونة مع إحدى الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت العديد من التقارير أن برشلونة يريد التوقيع مع ديسير دو، نجم رين ومنتخب فرنسا الأولمبي، كما سبق أن شوهد اللاعب في المدرجات يتابع إحدى مباريات البارسا.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قدم بايرن ميونخ عرضا قوية لضم ديسير دو بقيمة 35 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هذا العرض جعل البافاري يسبق برشلونة وآرسنال ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ونابولي وبوروسيا دورتموند في الصفقة.

وأوضحت أن ديسير دو لاعب وسط هجومي، ويستطيع أيضا اللعب على الجناحين ورفم صغر سنه (19 عاما) يلعب في الفريق الأول لرين بالدوري الفرنسي.

وخاض ديسير دو حتى الآن 76 مباراة رسمية مع رين (57 في الدوري، و13 في الدوري الأوروبي و6 في الكأس)، وقد سجل 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.