مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حكيم زياش يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشف الدولي المغربي، وصانع ألعاب نادي جلطة سراي التركي حكيم زياش حقيقة انتقاله لدوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وساهم حكيم في تتويج فريقه جلطة سراي بالدوري التركي الممتاز في الجولة الأخيرة، بعد صراع قوي مع منافسه الأزلي فنربخشة الذي أنهى الموسم في المركز الثاني.

وغاب زياش عن معظم فريقه بسبب الإصابات المتكررة، آخرها تلك التي تعرض لها مع منتخب بلاده المغرب، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

ونفى زياش في حوار مع صحيفة “ميلييت” التركية، اليوم الأحد، توصله بأي عروض رسمية من أندية الدوري السعودي أو أي ناد آخر إلى حدود الآن، لكنه ترك الباب مواربا أمام إمكانية تحقق ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المتواصلة حاليا.

وأعرب زياش عن سعادته بتواجده في غلطة سراي في حواره مع الصحيفة التركية، مؤكدًا أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين ويتنافس على تحقيق الألقاب.

وكان نجم المنتخب المغربي زياش قد انضم إلى صفوف نادي جلطة سراي التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2023، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

ويذكر أن مجموعة من التقارير الصحفية، كانت قد ربطت في الفترة الأخيرة اسم حكيم زياش بمجموعة من الفرق بالدوري السعودي.

وشارك زياش في 18 مباراة مع فريقه جلطة سراي ببطولة الدوري التركي الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث نجح فى تسجيل 6 أهداف وصناعة ثلاثة.

جلطة سراي ينافس الشباب السعودي لضم رافا سيلفا لاعب بنفيكا

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن صفقة انتقال رافا سيلفا لاعب مع بنفيكا البرتغالي أصبحت مهددة بالفشل بعد دخول فريق جلطة سراي التركي على الخط.

وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن جلطة سراي التركي يحاول جاهدًا الاستحواذ على خدمات اللاعب الذي اقترب في وقت سابق من الانضمام إلى فريق الشباب السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جلطة سراي التركي تقدم بعرض للاعب من أجل ضمه إلى صفوفه لمدة 3 مواسم في الوقت الذي دخلت فيه عدة أندية أخرى على الخط.
وكشفت الصحيفة عن أن الشباب تقدم في وقت سابق بطلب إلى برنامج الاستقطاب في رابطة دوري روشن من أجل المضي قدمًا في إتمام التعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشباب حصل في وقت سابق على موافقة سيلفا بضمه إلى صفوف الفريق لمدة موسمين.

وأكدت الصحيفة أن هناك منافسة بالحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقدُه مع بنفيكا البرتغالي نهاية الشهر الجاري من قبل جلطة سراي و بيشكتاش التركي والسد القطري.

وتوقعت تقارير صحفية أن يتم الشباب في النهاية من إنجاز الصفقة خاصة أنه تقدم بالعرض الأكبر من الناحية المالية.