مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيوم السعودي يقترب من التعاقد مع المعيوف

نشر
الأمصار

اقترب نادي نيوم السعودي من التعاقد مع الحارس عبدالله المعيوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمواصلة تدعيم صفوف الفريق.

ويواصل نيوم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الصيف الجاري من أجل المنافسة في الموسم المقبل بمسابقة دوري يلو وخطف بطاقة التأهل للمشاركة ضمن الكبار في دوري روشن.

ووفقًا للإعلامي ” عبدالرحمن أباعود” فإن نادي نيوم وصل إلى مراحل متقدمة من حسم صفقة عبدالله الميعوف من نادي الاتحاد خلال الصيف الجاري.

وأشار أباعود إلى أن الاتحاد منحت الضوء الأخضر للحارس عبدالله المعيوف للتفاوض مع نادي نيوم، تمهيدًا لحسم الصفقة في الأيام القادمة بشكل رسمي.

وخرج المعيوف من حسابات نادي الاتحاد بشكل رسمي بعدما تم استبعاده من معسكر الفريق التحضيري، في الوقت الذي يبحث فيه العميد عن التعاقد مع حارس أجنبي جديد هذا الصيف.

وتلقى المعيوف انتقادات كبيرة من جانب جماهير الاتحاد في الموسم الماضي لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب، مما دفع الجميع داخل العميد لاتخاذ قرارًا بخروجه والتعاقد مع حارس بديل.

اتحاد جدة يقترب من ضم ثنائي روما

كشفت تقارير صحفية عالمية، اتفاق الاتحاد السعودي على التعاقد مع الثنائي حسام عوار ويان أوليفراس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق روما.

ويرغب العميد في التعاقد مع صفقات مميزة لتدعيم صفوفه خلال انتقالات الصيف، خاصة بعدما قدم الفريق موسما للنسيان في الموسم المنصرم.

وكان الفرنسي لوران بلان، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السعودي، أعطى موافقته لإدارة النادي في الأيام الماضية للتعاقد مع ثنائي نادي روما الإيطالي هذا الصيف.

قال الصحفي الفرنسي الموثوق سانتي أونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن نادي ‎الاتحاد أنهى اتفاقه الكامل مع روما لحسم صفقتين حسام عوار ويان أوليفراس.

وأضاف الصحفي الفرنسي الموثوق، أنه تم ارسال العرض الرسمي من قبل نادي الاتحاد لنظيره نادي روما لتوقيعه حيث سيوقع اللاعبان في الأيام القادمة للانتقال إلى النادي السعودي.

أختتم سانتي أونا حديثه قائلًا، أن نادي روما الإيطالي سوف يحصل على مبلغ قدره 15 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت للصفقتين من قبل نادي الاتحاد.