مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيدري.. ومدة غيابه

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، حجم إصابة بيدري نجم وسط الفريق الكتالوني، التي تعرض إليها مؤخرًا مع منتخب إسبانيا خلال منافسات يورو 2024.

وأصيب بيدري رفقة منتخب إسبانيا، خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي توج بها منتخب بلاده بعد فوزه على إنجلترا.

وحسب ما ذكره موقع برشلونة الرسمي، فإن نجم الفريق الكتالوني يعاني من إصابة بالتواء في الجزء الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، بعد الفحوصات الطبية التي خضع إليها اللاعب.

وواصل النادي الكتالوني في بيانه، إن مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة التي يعاني منها.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن بيدري سيغيب عن المشاركة لمدة 5 أسابيع، أي أكثر من شهرًا على خلفية الإصابة التي يعاني منها.

وبناء على ذلك فإن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع برشلونة خلال المباراة الأولى في الدوري الإسباني التي تجمعه أمام نظيره فالنسيا.

بينما سيكون مشكوك في موقف مشاركة اللاعب مع برشلونة خلال المباراة الثانية في الدوري الإسباني التي تجمعه أمام نظيره أتلتيك بلباو المقرر إقامتها في الرابع والعشرين من أغسطس المقبل.

البرازيلي فيتور روكي على رادار الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، وجود اهتمام سعودي بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعب برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان روكي قد انتقل إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 40 مليون يورو، حيث تم تسجيله بدلًا المصاب بابلو جافي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة واضح تمامًا في موقفه بأن روكي يجب أن يغادر قبل نهاية شهر أغسطس لأسباب رياضية واقتصادية، لكن العروض التي وصلت إليهم في الوقت الحالي لم تقنعهم.

وأوضح التقرير أن فيتور روكي لم يرغب في الخروج على سبيل الإعارة لأنه يعي أنه إذا فشل في فترة إعارته فلن يحمل شعار برشلونة مرة أخرى، فيما برز بورتو ولاتسيو فقط كناديين مهتمين بالحصول على خدمات اللاعب.

وتابعت الصحيفة وجود اهتمام سعودي وعرض ضخم التعاقد مع روكي، من الممكن أن يغطي وأكثر تكاليف التعاقد مع اللاعب، حيث يفكر برشلونة حاليًا في الأمر، فيما سيكون القرار النهائي بين يدي ديكو المدير الرياضي، وهانزي فليك مدرب الفريق، حيث يريدان رؤية المزيد من اللاعب وقياس خياراته المستقبلية.