مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يفاوض جوليان ألفاريز لضمه هذا الصيف

نشر
الأمصار

أكدت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، بأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يريد التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويملك جوليان ألفاريز عقدًا مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حتى يونيو 2028 القادم.

ونجح ألفاريز في التتويج مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب كولومبيا.

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية، فإن جوليان ألفاريز يعد هدفا رئيسيا بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد، حيث يضعه النادي الإسباني كبديل لألفارو موراتا الذي رحل عن صفوف النادي.

وتابعت التقارير، بأن دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد يرى بأن ألفاريز مناسب لمشروع النادي، وأنه سينجح بشكل كبير مع الفريق خلال السنوات المقبلة.

وكان يرغب في وقت سابق نادي أتليتكو مدريد بالتعاقد مع ألفاريز، إلا أن اللاعب انتقل لصفوف فريق مانشستر سيتي.

وخلال الموسم المنصرم، شارك ألفاريز مع مانشستر سيتي، خلال 54 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإنجليزي، نجح في تسجيل 19 هدفًا وصنع 13 أخرين لزملائه.

موراتا لجمهور أتلتيكو مدريد: أنتم جميعًا أردتم طردي

انتقد ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا، جمهور فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أنباء اقترابه من الانتقال إلى ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقاد موراتا منتخب بلاده إسبانيا للتتويج ببطولة كأس أوروبا يورو 2024 وذلك بالفوز على إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

وتوصل موراتا لاتفاق للانتقال إلى ميلان الإيطالي، بحسب ما أكدت تقارير صحفية، عقب نهاية بطولة اليورو.

ونشر موراتا صورًا له من احتفالات تتويج منتخب إسبانيا ببطولة اليورو، فيما ظهر في الصور يجمل علم ناديه أتلتيكو مدريد، ليرد عليه أحد المشجعين عبر “إنستجرام”:”الكثير من علم الأتلتي لكن من الجيد أنه ذاهب إلى ميلانو”.

ورد موراتا قائلًا:” الآن لا أستطيع المغادرة، ولكن بعد مباراة بوروسيا دورتموند، أنتم جميعًا تريدون طردي”، مشيرًا إلى تعرضه لانتقادات كبيرة بعد إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وقام موراتا بحذف التعليق مباشرة، لكن بعد أن تم تداوله بشكل كبير على الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي.

وسجل موراتا هدفًا لمنتخب إسبانيا في الانتصار على كرواتيا بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.