مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين عن عمر يناهز الـ 45

نشر
السيناريست الراحل
السيناريست الراحل شريف بدر الدين

توفي صباح اليوم السيناريست المصري شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عاما، إذ أنه من مواليد عام 1979، وذلك حسب ما أعلن أصدقائه عبر صفحته على "فيسبوك".

تفاصيل وفاة السيناريست المصري شريف بدر الدين:

شريف بدر الدين سيناريست مصري، ولد في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006. شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

آخر أعمال السيناريست الراحل شريف بدر الدين:
وآخر أعماله التى عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.

كشف رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة داليا البحيري وصديق السيناريست الراحل شريف بدر الدين عن سبب وفاته

وكتب حسن سامي عبر حسابه بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، لسه مكلمني امبارح يا شريف تقولي كل سنة وإنت طيب يا أبو علي"

وتابع: "سبحان الله زي الفل امبارح وأزمة قلبية النهاردة الصبح ودلوقتي عند اللي خلقك، ربنا يرحمك يا حبيبي ويصبر أسرتك وبناتك يا رب، برجاء قراءة الفاتحة"

وأعلن محمد بدر الدين شقيق السيناريست الراحل خبر الوفاة عبر حسابه بموقع فيسبوك، وكتب: "سبحان من له الدوام شريف أخويا في ذمة الله"

شريف بدر الدين من مواليد ١٩٧٩، قدم خلال مشواره الفني عدد من الأعمال الناجحة، فقد شارك في كتابة: (عالم سمسم، تامر وشوقية ١، بسنت ودياسطي، الجامعة، أبواب الخوف، لسه بدري)

كما قام شريف بدر الدين بكتابة المسلسل الشهير "هبة رجل الغراب" وقدم بعدها (راس الغول، طلعت روحي، شبر مية)

وكان آخر أعماله مسلسل "مفترق طرق" الذي عرض عبر إحدى المنصات وشارك في بطولته: إياد نصار، هند صبري، ماجد المصري