مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موراتا يجتاز الكشف الطبي في ميلان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم الأربعاء، تطورات صفقة انتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى ميلان من نادي أتلتيكو مدريد.

ويمتلك موراتا عقدًا مع نادي أتلتيكو مدريد لموسمين آخرين، حيث ينتهي عقد مهاجم منتخب إسبانيا بشكل رسمي مع ناديه في 30 يونيو عام 2026.

وعبر المهاجم الإسباني عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسط اهتمام العديد من الأندية لضم اللاعب.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا وصل إلى مدينة ميلانو صباح اليوم.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن موراتا أكمل للتو الفحوصات الطبية وهو جاهز الآن للتوقيع كلاعب جديد للميلان قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

أختتم فابريزيو رومانو حديثه، أن المهاجم الإسباني سوف يقول على عقد مع النادي الإيطالي حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028 بعد دفع الشرط الجزائي 13 مليون يورو.

ألفارو موراتا 

لامين يامال يضيف جائزة جديدة لإنجازاته التاريخية في يورو 2024

حصد هدف نجم منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال، في شباك منتخب فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، جائزة أفضل هدف في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي فاز بها المنتخب الإسباني، والتي أقيمت في ألمانيا.

وتوج منتخب إسبانيا بلقب "يورو 2024" بالفوز علي منتخب إنجلترا في النهائي بنتيجة 2-1، ليحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

ونجح لامين يامال في تسجيل هدفا خرافيا من خلال مراوغة ثم تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية الأقصى لحارس المرمى مايك ماينان ليوقع على الهدف الأجمل فى النسخة الأخيرة من بطولة أوروبا.

وخطف يامال جائزة أفضل لاعب شاب كما حطم العديد من الأرقام القياسية بعدما أصبح أصغر لاعب يشارك فى تاريخ اليورو وكذلك أصغر لاعب يسجل فى البطولة على الإطلاق.

وعلى مدار 51 مباراة أقيمت بداية من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية تسجيل 117 هدفًا بواقع 2.3 هدفا في المباراة الواحدة بمعدل 39 دقيقة.